أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس أشاد بزيارة مبارك لقطر فى هذا التوقيت..

مجلس الوزراء: الانتخابات "شفافة" ونشكر "اللجنة العليا"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010 04:36 م
مجلس الوزراء: الانتخابات "شفافة" ونشكر "اللجنة العليا" د. أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء
كتبت د.فاطمة سيد أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجلس الوزراء أن الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية شهدت أعلى مستوى من التنظيم والشفافية، بما خرج بها بشكل نموذجى من كافة جوانبها، ووجَّه المجلس شكراً إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية أن دور وزارته اقتصر على تأمين عملية الانتخابات والحفاظ على الاستقرار بما يضمن قيام المواطنين بالتصويت فى سهولة ويسر دون تدخلات، مشدداً على حياد الأمن الشديد، وأن ما حدث كان مجرد تجاوزات تمت فى لجان ألغيت فيها الانتخابات.

واستعرض المجلس تقريراً حول تنفيذ برامج التنمية فى المحافظات المختلفة، والتى زارها نظيف لافتتاح بعض المشروعات مثل مدرسة النيل بالسادس من أكتوبر وعدد من مصانع أبو رواش، ووضع حجر الأساس لجامعة بورسعيد، وإزالة الاختناقات المرورية بالقاهرة.

واستعرض المجلس تقريراً حول مخالفات البث من وزارة الإعلام جاء فيه ضبط 300 مخالفة بث منها 10 تتعلق بظبط محطات بث تلفزيونى مخالفة وتحميل أفلام عبر الإنترنت.

وفيما يتعلق بالشئون الخارجية، أشاد المجلس بزيارة الرئيس مبارك لقطر، وأشار إلى أنها جاءت فى وقت مناسب لتؤكد على العلاقات الأخوية بين البلدين، ودعم وجذب الاستثمارات القطرية إلى البلاد، بالإضافة إلى التأكيد على دعم التنمية فى أفريقيا عقب زيارة مندوب الرئيس مبارك لليبيا لحضور مؤتمر قمة أفريقيا ـ أوروبا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة