خالد صلاح

لجنة الرصد الإعلامى توافق على 3 إعلانات لحزب الوفد

الخميس، 28 أكتوبر 2010 07:27 م
لجنة الرصد الإعلامى توافق على 3 إعلانات لحزب الوفد د.فاروق أبو زيد رئيس لجنة الرصد والمتابعة الإعلامية
كتب شعبان هدية وريمون فرانسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د. فاروق أبو زيد، عميد كلية الإعلام السابق ورئيس لجنة الرصد والمتابعة الإعلامية بشأن الانتخابات البرلمانية، الموافقة على 3 إعلانات لحزب الوفد مع تعديل فى أحد الإعلانات وتأجيل رابع.

وأوضح أبو زيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن قرار اللجنة لا يعنى الموافقة والرفض بقدر ما هو دراسة وتقييم الإعلانات ومدى توافقها مع ضمانات اللجنة العليا للانتخابات، مشيرا إلى أن اللجنة اجتمعت مساء اليوم، الخميس، بناء على قرار من وزير الإعلام، وذلك بعد رفض اللجنة العليا للانتخابات الإعلانات التى تقدم بها حزب الوفد فى بداية حملته الإعلانية بشأن الدعاية الانتخابية.

ويتضمن الإعلان الأول وفق بيان أصدرته اللجنة بعنوان "احتكار"، مما يمثل دعاية انتخابية صريحة فيتم تأجيله إلى موعد الدعاية الرسمية وفقا لقرار اللجنة العليا للانتخابات والموعد الذى حددته، أما الإعلان الثانى بعنوان" الانتماء"، وترى اللجنة إدخال بعض التعديلات عليه باعتبار أنه يدخل فى إطار المنافسة بين الأحزاب، ويتم إعداد نسخة منه بالتعديل المطلوب وتذاع فى أى وقت وأخرى بما عليه الآن، وتذاع فى التوقيتات التى تحددها اللجنة العليا للانتخابات، أما إعلان "عايزين نغير" والرابع بعنوان "من غير أحزاب قوية"، لا يتعارضان بالمعايير ولا يوجد ما يمنع بثهما.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة