خالد صلاح

مطالبين بقرار لجنة التعليم بشأن العقود المميزة..

تظاهر 500 مدرس بكفر الشيخ أمام "الشعب"

الأحد، 17 يناير 2010 08:56 ص
تظاهر 500 مدرس بكفر الشيخ أمام "الشعب" اعتصام معلمى كفر الشيخ أمام مجلس الشعب
كفر الشيخ - عبير زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اليوم، الأحد، 500 مدرس ومدرسة من كفر الشيخ وقفة احتجاجية أمام البوابة رقم 3 بمجلس الشعب للوقوف على قرار لجنة التعليم بالمجلس، على غرار ما وعدهم المسئولون بمجلس الوزراء الذى اعتصموا أمامه الأسبوع الماضى بتحويل مشكلة العقود المميزة الخاصة بهم إلى تلك اللجنة لدراستها.

وقال هشام خفاجة وهانى على من المدرسين المعتصمين أنهم يتوجهون غدا لمجلس الشعب ويقيمون إضرابا مفتوحا عن الطعام وقاموا بإعداد 30 لافتة ولافتة استغاثة إلى الرئيس مبارك تقول (متى ترجع حقوقنا ونريد كلمة الحق وأغيثونا من مدير إدارة الرياض التعليمية بكفر الشيخ والعقود المميزة قبل الطعام).

وقال عدد من المدرسين المتضررين إن العقود المميزة التى من حقهم تم منحها لخريجين جدد لم يعرفوا موقفهم من التجنيد حتى الآن، ورغم ذلك منحوا العقود بالواسطة وتزوير التقديرات الجامعية الحاصلين عليها بمعرفة الإدارات التعليمية.

أشار المدرسين إلى أنهم سيلتقون بنائبى مجلس الشعب مصطفى بكرى ورجب حميدة، لنعرفه نتيجة لجنة التعليم بالمجلس، مؤكدين على عدم الخروج من إضرابهم لحين منحهم العقود المميزة، حيث عملوا سنوات طويلة بمدراس المحافظة حتى يحصلوا عليها اليوم، وليس لمنحها لمدرسين جدد لم يكونوا على رأس العمل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة