خالد صلاح

بعد رفع الحراسة عنها

أشرف السعد يستعد لاستلام أمواله

الأحد، 03 مايو 2009 02:50 م
أشرف السعد يستعد لاستلام أمواله السعد يستعد لاستلام أمواله بعد رفع الحراسة عنها
كتب عبد الفتاح عبد المنعم
إضافة تعليق
أكد رجل الأعمال أشرف السعد، أنه بصدد بدء إجراءات استلام أمواله وممتلكاته من مكتب المدعى العام الاشتراكى، بعد صدور حكم قضائى برفع الحراسة عنها نهائيا، مشيرا فى اتصال هاتفى مع اليوم السابع أن الحكم واجب النفاذ، وأن الحكم يعد بمثابة رد اعتبار له وينفى تماما أية تهمة وجهت إليه بالاستيلاء على أموال المودعين.

وأضاف السعد أن المحكمة أشارت بأن أمواله الخاصة كافية كغطاء مالى لسداد أموال المودعين، وأنه يحق له الآن طبقا لهذا الحكم التصرف فى أمواله الخاصة بعد أن تأكد للمحكمة أنه لم يعد هناك أى مودعين لديه، لم تسدد لهم أموالهم.

كانت محكمة القيم برئاسة المستشار صلاح البرجة وعضوية المستشارين عبد الرحمن هيكل وأحمد الجمل ومحفوظ صابر وأحمد عبد القوى وخيرى حسين، وحضور المستشار وائل البسيونى بإدارة الكسب غير المشروع، قد أصدرت حكم إنهاء الحراسة المفروضة على أموال كل من أشرف السعد وورثة مصطفى البليدى ورجل الأعمال السكندرى حسين عزت، واستندت المحكمة فى حكمها إلى القانون رقم 194 لسنة 2008 والذى ألغى القانون رقم 134 لسنة 1971 والخاص بفرض الحراسة وتأمين سلامة الشعب.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة