خالد صلاح

بعد فوزه على الاتحاد 66/57..

الأهلى بطل كأس مصر للسلة

الجمعة، 15 مايو 2009 09:34 م
الأهلى بطل كأس مصر للسلة الأهلى يفوز على الاتحاد فى كرة السلة
كتبت نهى عبد النبى
إضافة تعليق
نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلى فى الحصول على كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 66/57 فى المباراة النهائية للبطولة، التى أقيمت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

سيطر لاعبو الأهلى على معظم فترات اللقاء بفضل تحركات إسلام على صانع ألعاب الفريق وتألق طارق الغنام فى الدفاع، وقام نبيل بخيت المدير الفنى للأهلى بالدفع بعناصر شبابية منحت الأفضلية للفريق، فيما غاب التوفيق عن لاعبى الاتحاد وفشلوا فى إنهاء العديد من الهجمات كما يجب، وظهروا بمستوى مغاير على عكس المباراة التى فازوا فيها على الزمالك فى نهائى الدورى السوبر يوم الأربعاء الماضى ومن ثم تتويجهم باللقب.

وشهدت المباراة قيام جماهير الاتحاد السكندرى بتحطيم مدرجات الصالة بعد دخول محمد مصيلحى رئيس النادى فى مشادة مع أحد أفراد الأمن، مما دفع إلى ثورة عارمة لجمهور الفريق السكندرى والاشتباك مع الأمن أثناء محاولات إخراجهم من الصالة.

وقام بتسليم الكأس رئيس اتحاد السلة بالإنابة حسين مرسى وجميع أعضاء المجلس، فى حضور العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى وسمير عبدربه مدير النشاط الرياضى.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة