خالد صلاح

بعد الضغوط التى تعرض لها من مرسى عطا الله..

"سلامة" يتخلى عن "الأهرام" ويتمسك بـ"الشروق"

الثلاثاء، 03 مارس 2009 11:22 ص
"سلامة" يتخلى عن "الأهرام" ويتمسك بـ"الشروق" عطا الله طالب سلامة بإنهاء تعاقده مع جريدة الشروق دون جدوى
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم اليوم السابع أن الكاتب الصحفى سلامة أحمد سلامة رئيس مجلس تحرير صحيفة "الشروق الجديد" الخاصة، طلب من مرسى عطا الله رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إعفاءه من الكتابة وإنهاء التعاقد المبرم بين سلامة والمؤسسة قبل موعده المحدد.

سلامة صاحب مقال "من قريب" الذى تنشره الأهرام بشكل يومى منتظم تعرض طوال الفترة الماضية لضغوط كثيرة من جانب "عطا الله" لترك منصبه بصحيفة الشروق والتوقف عن الكتابة فيها، فى إطار القرارات التى اتخذها مجلس إدارة المؤسسة بمنع الصحفيين العاملين فيها من الكتابة للصحف الخاصة، وكذلك الظهور كمقدمى برامج ومذيعين دون موافقة المؤسسة التى تشترط الحصول على إجازة بدون مرتب.

وألمحت مصادر مطلعة فى جريدة الأهرام فى تصريحات خاصة لليوم السابع إلى أن الخطاب الذى أرسله سلامة لعطا الله جاء بعد مجموعة من الاتصالات التليفونية من جانب "مرسى" لمحاولة إقناع سلامه بحل المشكلة دون تصعيد.

وأشارت المصادر إلى أن إصرار رئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام على منع سلامة، جاء بعد الخلاف الذى نشب مؤخرا بينه وبين إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة صحيفة الشروق ورئيس اتحاد الناشرين العرب على بعض المطبوعات التى تصدرها "دار الشروق للنشر"، والتى تخص أصدقاء وأقارب "عطا الله".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة