القرضاوى: أتمنى فوز ماكين لأنه عدو صريح

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2008 04:55 م
القرضاوى: أتمنى فوز ماكين لأنه عدو صريح القرضاوى نصح العرب بتغيير نظرتهم المتفائلة بالديمقراطيين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ورد إلى موقع الشيخ يوسف القرضاوى سؤال عن حكم مشاركة المسلم فى الانتخابات الأمريكية، ومن يتمنى هو أن يفوز فى سباق الرئاسة : أوباما أم ماكين ؟

كان رد الشيخ القرضاوى مفاجئا، لكنه يحمل مبررات من وجهة نظره، قال : شخصياً، أتمنى أن يفوز ممثل الحزب الجمهورى ماكين ، لأننى أفضل العدو الصريح الذى لا ينافقك فى عدائه، وبالتالى فهو لا يدفعك لكى تنافقه أيضاً، أفضله على العدو الذى يلبس قناعاً.

قال الشيخ يوسف القرضاوى: العدو الصريح، سيجعلك تحدد مواقفك بوضوح دون مواربة، ودون تمييع، وهو أيضاً سيظهر المنافقين فى صفوفك، فمن يقف معه وهو بهذا العداء الصريح فهو منافق ولا شك، والعدو الصريح يجعلك دائماً على أهبة الاستعداد لمواجهته، بينما العدو المقنع، فهو يجعلك خاملاً مُسَوِّفاً، أو كما يقال نائم فى العسل.

ونصح القرضاوى العرب الذين يفضلون فوز المرشح الديموقراطى بقوله: لمن يعتقد أن الديمقراطيين أقل عداوة من الجمهوريين، فيكفيه أن يعرف أن عدد من قتل من العراقيين على يد الديموقراطى بيل كلنتون أثناء حصار العراق، هم أضعاف من قتلوا على يد الجمهورى بوش.

وأضاف، الديمقراطيون يقتلونك ببطء وبدون أن تشعر.. وهنا يكمن خطرهم، إنهم كالحية ناعمة الملمس التى لا تشعر بها إلا والسم قد دخل بالفعل فى جسدك، ومن أجل كل ذلك، أتمنى أن يصل ماكين إلى الحكم، لكى يستمر داعى الجهاد فى نفوسنا، ولكى لا نركن إلى الذين كفروا فتمسنا النار.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة