أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد السعودى يحمل لقب "ستار ونص"

الأربعاء، 25 مارس 2009 09:06 م
سعد السعودى يحمل لقب "ستار ونص" سعد السعودى فاز بـ62% من أصوات الجمهور
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد السعودى سعد عبد الله لقب برنامج المسابقات الغنائى "ستار ونص" فى حلقته الأخيرة التى عرضتها قناة أبوظبى الأولى مساء أمس الثلاثاء. وتفوق سعد على كل من المصرية دينا عبد الحميد (بامبى) والعمانى عبد الرحمن مطر (بودى)، وحقق نسبة 62% من أصوات الجمهور الذى حدد مصير المشترك الفائز بعد 12 أسبوعا من التنافس المثير.

وجاءت الحلقة الأخيرة من "ستار ونص" لتكمل مسيرة النجاح التى حققها البرنامج فى العالم العربى كونه أول برنامج يعطى للنجومية معايير جديدة. وشهدت الحلقة التى قدمتها المذيعة التونسية فرح بن رجب حضوراً جماهيرياً كبيراً، فضلا ًعن حضور لجنة تحكيم البرنامج الإعلامية أميرة الفضل والفنانين خالد سليم وعصام كاريكا، والمنتجين الثلاثة جاد شويرى وخالد الآغا وهيفاء الفقيه، وتضمنت الحلقة عددا من التقارير واللوحات الاستعراضية، وأعلن فى نهايتها عن اسم المتسابق الرابح.

وتوجت الإعلامية أميرة الفضل سعد عبد الله الفائز بلقب "ستار ونص"، وعبر المتسابق السعودى عن سعادته بالحصول على اللقب، وقال إن كل من وصل إلى التصفيات النهائية فائز باللقب ويستحق أن يكون نجما، لأن المنتجين بالتعاون مع قناة أبوظبى الأولى وضعوا المتسابقين على بداية الطريق. وأضاف: "بالنسبة لى كنت أهوى الفن وأضع فيديو كليبات صورتها بنفسى على شبكة الإنترنت، وعندما سمعت ببرنامج "ستار ونص" لم أتردد فى المشاركة فيه لأنه بحق يصنع نجما من لا شىء".

وأكد سعد أن اللقب هو جائزة معنوية كبيرة تكون سنداً للفائز، حيث تختصر له نصف الطريق الفنى من الكد والتعب. وختم المتسابق السعودى بالقول: "أعتقد أن الجمهور أنصفنى بالتصويت وأشكر كل من صوت لى خصوصاً من بلدى الحبيب المملكة العربية السعودية، وأعدهم بأننى سأواصل المشوار".

سعد عبد الله من مواليد 1980 ويعيش فى منطقة الإحساء السعودية، يحمل شهادة الدبلوم فى الهندسة الكهربائية، ويعمل موظفاً فى الشركة السعودية للكهرباء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة