أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة أسوان تقرر حبس مستريح السيارات وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيقات

الإثنين، 23 مايو 2022 09:02 ص
نيابة أسوان تقرر حبس مستريح السيارات وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيقات مستريح السيارات
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بأسوان، حبس كل من محمود.ف.ن الشهير بـ"مستريح السيارات" وشقيقيه محمد ومصطفى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التحفظ على جميع السيارات الموجودة لديهم مع تكليف المهندس الفنى بفحصها، وذلك بتهمة جمع الأموال والتجارة بطريقة الواعدة.
 
وتحصل المتهمون على الأموال من المواطنين من خلال شراء السيارات بسعر أعلى من قيمتها مع شرط استلام المستحقات المالية بعد فترة محددة.
 
وكانت قوات الأمن بأسوان كثفت تواجدها فى محيط المحكمة الابتدائية، وذلك استعدادا لوصول محمود.ف صاحب معرض سيارات والذى أطلق عليها مؤخرا "مستريح السيارات" للتحقيق معه بالنيابة العامة، فى تهمة النصب على المواطنين وجمع مبالغ طائلة منهم بغرض تشغيلها، ووصل مستريح السيارات إلى محافظة أسوان بعد القبض عليه أثناء تواجده فى محافظة الجيزة وتم ترحيله هو بعض أفراد أسرته.
 
واستلمت قوات الأمن بأسوان مستريح السيارات وأفراد أسرته بعد وصولهم ،وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه وتم القبض عليه بتهمة جمع مبالغ طائلة من المواطنين بهدف تشغيلها فى تجارة السيارات ،حيث انه كان يشترى السيارة بأعلى من سعرها ويسلم صاحبه مستحقاته بعد فترة زمنية متفق عليها بنظام الواعدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة