أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد سقوط آرسنال

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:48 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد سقوط آرسنال تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل نادي تشيلسي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-2023 بعد خسارة أرسنال أمام نيوكاسل بثنائية نظيفة، في الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

وبخسارة أرسنال، تأكد صعود تشيلسي إلى دوري الأبطال، حيث يصل رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 68 نقطة، في حين يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 66 نقطة .

وبهذا الترتيب ضمن نادي تشيلسي رسميًا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المقبلتين أمام ليستر سيتي و فريق واتفورد.

وتلقى فريق آرسنال خسارة مفاجئة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج أرسنال للفوز في المباراة المقبلة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون، وخسارة توتنهام أمام نورويتش سيتي في نفس الجولة لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة