أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاميرون ضد جزر القمر.. الهدهور: اللعب كحارس مرمى أمر صعب أريد العودة للدفاع

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:06 ص
الكاميرون ضد جزر القمر.. الهدهور: اللعب كحارس مرمى أمر صعب أريد العودة للدفاع شاكر الهدهور
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شاكر الهدهور، مدافع جزر القمر الذى قام بدور حارس المرمى، أنه حاول مساعدة زملائه باللعب كمدافع خامس أمام الكاميرون، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة الكان في نسختها الثالثة والثلاثين.

وقال شاكر الهدهور، في تصريحات بعد المباراة: "حاولت أن ألعب كمدافع خامس وكنت أتصدى بطريقة جيدة أحيانا وسجلنا هدفا ونحن نلعب منقوصين من بداية المباراة".

الكاميرون ضد جزر القمر

وأضاف مدافع جزر القمر: "بذلت قصارى جهدى لزملائى وشعبى، واللعب كحارس مرمى أمر صعب جدا أريد العودة للعب كمدافع مرة أخرى والظروف أجبرتنى على حماية عرين جزر القمر".

تأهل منتخب الكاميرون إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر الشقيق بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة الكان في نسختها الثالثة والثلاثين.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كارل إيكامبي، وفينسنت أبو بكر في الدقيقتين 29 و70 على التوالي لصالح فريق الكاميرون، بينما جاء هدف جزر القمر الوحيد من اللاعب يوسف مشانجاما في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة مشاركة شاكر الهدهور، مدافع أيسر منتخب جزر القمر، في مركز حارس المرمى بعد غياب الحراس للإصابة بفيروس كورونا.

بهذه النتيجة يلتقي منتخب الكاميرون نظيره جامبيا في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة