أكرم القصاص - علا الشافعي

إندونيسيا تؤكد تضامنها مع الإمارات عقب تعرضها لهجمات من جماعة الحوثى

الأربعاء، 19 يناير 2022 04:30 م
إندونيسيا تؤكد تضامنها مع الإمارات عقب تعرضها لهجمات من جماعة الحوثى ريتنو مارسودى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزيرة خارجية إندونيسيا ريتنو مارسودي، تضامن بلادها مع دولة الإمارات عقب تعرضها للعمليات الإرهابية للحوثيين، مشددة على أن الإمارات لا تدخر جهدًا من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة ونشر قيم التسامح والأخوة الإنسانية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية /وام/ أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، من نظيرته الإندونيسية، حيث أعربت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي، وعن خالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

يذكرأن،  أدان وزير خارجية فرنسا جون إيف لودريان بشدة الهجوم الإرهابى لجماعة الحوثى الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضى الإماراتية .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، مع وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية .


وأشار لودريان إلى أن دولة الإمارات وفرنسا ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة ويعملان معا من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة، وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية والازدهار .

وأكد دعم بلاده للإمارات العربية المتحدة عقب تعرضها لهذا الهجوم الإرهابي الذي يشكل تهديدا لأمنها واستقرارها، وكذلك أمن واستقرار المنطقة بأسرها، مقدما خالص العزاء إلى دولة الإمارات في ضحايا هذه العمليات الإرهابية، معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة