أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلامى عمرو الليثى: لا بد من إحياء القضية الفلسطينية لدى الشباب لتعريفهم بها

السبت، 04 ديسمبر 2021 01:25 ص
الإعلامى عمرو الليثى: لا بد من إحياء القضية الفلسطينية لدى الشباب لتعريفهم بها الإعلامي عمرو الليثى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو الليثي، إن اتحاد الإذاعات الإسلامية الذى يترأسه، قام بسبب القضية الفلسطينية، وأقيم دعماً للشعب الفلسطينى ومطالبا بتحرير الأراضى الفلسطينية من الاحتلال، ودولة فلسطين عضو دائم فى المجلس التنفيذى فى اتحاد الدول الإسلامية، مشيراً إلى أنه فى كل الأعمال التى يقوم بها الاتحاد، يتم وضع هذه القضية نصب الأعين.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شافكى المنيرى ببرنامج "بيت للكل" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية: "الأمر يتطلب إحياء لتلك القضية لدى أجيال جديدة لا تعرف شيئا عن القضية الفلسطينية، والتأكيد على حقوق الشعب الفلسطينى وعدم الرضاء بالأمر الواقع، والتأكيد على أن القدس العاصمة الأبدية لفلسطين".

وتابع: "أتصور أنه فى اليوم العالمى للتضامن مع القضية الفلسطينية، أن يتم تضامن توحيد البث التلفزيونى لكل القنوات الرسمية والخاصة ويشترك جميع مقدمى البرامج من كافة الدول العربية والإسلامية، ويجتمعوا على إعلاء قيمة هذا اليوم، ولكن فى المقام الأول هو توجيه الشباب وتعريفهم بالقضية وأهميتها".

وقال: "التاريخ يقيم الشباب الفلسطينى، والصراع العربى الإسرائيلى، منذ وعد بلفور، والعالم كله يعرف حجم وأهمية قضية فلسطين، وتحية لكل شاب فلسطينى يطالب بعودة الأراضى المحتلة، وتحية لكل شهيد ضحى بروحه من أجل هذه القضية، وتحية لكل أم فقدت أبناءها من أجل القضية".

وأضاف: "تاريخ الصراع العربى الإسرائيلى تاريخ قوى وملهم، لأن الأمة تكاتفت من أجل فلسطين، وتحركت تلك الدول لمحاربة دول أخرى من أجل ضمان حق فلسطين، ولابد أن نعى ونعرف القيمة الحقيقية للقضية الملهمة، القضية الفلسطينية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة