أكرم القصاص - علا الشافعي

أراوخو بعد تعادل برشلونة وغرناطة: نتيجة مؤسفة ولعبنا مباراة كبيرة

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:29 ص
أراوخو بعد تعادل برشلونة وغرناطة: نتيجة مؤسفة ولعبنا مباراة كبيرة أراوخو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الأوروجوائي رونالد أراوخو، مدافع برشلونة الذي أنقذ فريقه من هزيمة محققة أمام غرناطة في اللقاء الذي احتضنه مساء الاثنين ملعب (كامب نو) في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا" والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، أن "البلاوجرانا قدم مباراة كبيرة" رغم نتيجة التعادل.

وأجرى أراوخو مقابلة مع شبكة (موفيستار بلاس) بعد انتهاء المباراة قال فيها: "نتيجة مؤسفة لأننا كنا نريد حصد الثلاث نقاط. أعتقد أننا لعبنا مباراة كبيرة".

ورغم ذلك، انتقد أراوخو "غياب حالة التركيز لدى فريقه" في الكرات الهوائية، والتي كانت سببا في هدف غرناطة الذي سجله دومينجوس دوارتي بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق صافرة البداية، وفي هذا السياق أضاف أراوخو: "علينا تصحيح هذا الأمر لأنه سيكلفنا الكثير لاحقا".

وعبر المدافع الأوروجوائي عن سعادته بمساعدة فريقه لتجنب الهزيمة أمام الضيوف، حيث قال: "سددت 3 كرات رأسية واضحة للغاية، أنا سعيد لأنني ساعدت الفريق بالهدف الذي أحرزته. هدفي الأول هو الدفاع والحفاظ على نظافة الشباك، وإذا تمكنت من تسجيل أهداف فهذا أفضل".

وأعرب أراوخو عن استيائه بسبب "تضييع الكثير من الوقت" من جانب فريق غرناطة، ولكنه أكد أنه إذا جاء الهدف في وقت باكر كان بإمكانهم قلب الطاولة على الضيف. 

ورفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يأتى غرناطة في المركز السابع عشر بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0 – 3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة