أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد تشيلسي.. توخيل يحقق العلامة الكامة فى مواجهاته ضد السبيرز

الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:53 ص
توتنهام ضد تشيلسي.. توخيل يحقق العلامة الكامة فى مواجهاته ضد السبيرز توخيل مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى الحالى لفريق تشيلسي، فى تحقيق الفوز فى جميع مواجهاته أمام نظيره توتنهام، قبل لقاء الديربى، الذى سيجمع الفريقين فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022. 

وواجه توخيل، فريق توتنهام فى 3 مواجهات سابقة قبل مباراة الليلة، نجح فى تحقيق الفوز بهم جميعا، وكان آخرها فى الموسم الماضى مع تشيلسي، وحقق الفوز 1 - 0، فى الجولة 22 من الدوري الإنجليزي. 

كما حقق مدرب البلوز الفوز مرتين فى السابق عندما كان يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، خلال موسم 2015 - 2016، فى دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي بنتيجة 2 - 1 و 3 - 0. 

وكان توخيل قد نجح فى قيادة تشيلسي لحصد لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، للمرة الثانية فى تاريخ النادى اللندنى، بعد فوزه على مانشستر سيتي 1 - 0، فى المباراة النهائية. 

 

توتنهام ضد تشيلسي
 

ويدخل تشيلسي مواجهة اليوم وهو يملك 10 نقاط متساويا، جمعها الفريق الذى يدربه توماس توخيل من 3 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد.

ويسعى البلوز لتحقيق فوزه الثانى على التوالي بالدوري الإنجليزي والرابع في المسابقة هذا الموسم، وذلك بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الماضية.

ويخوض تشيلسي مواجهة توتنهام بمعنويات مرتفعة بعدما خطف فوزًا صعبًا من ضيفه زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا. 

في المقابل، يمتلك توتنهام فى بنك رصيده 9 نقاط من 4 مباريات، حيث نجح السبيرز في تحقيق 3 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة.

ويبحث توتنهام بقيادة مدربه نونو سانتو عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام هوتسبير قد تعادل مع رين الفرنسى بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "روازون بارك" في افتتاح مشوارهما بالمجموعة السابعة فى دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة