أكرم القصاص - علا الشافعي

رباعي التايكوندو والمصارعة والكاراتية يرفعون راية مصر بميداليات طوكيو .. إنفو

الجمعة، 06 أغسطس 2021 02:38 م
رباعي التايكوندو والمصارعة والكاراتية يرفعون راية مصر بميداليات طوكيو .. إنفو ابطال مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر نجوم مصر في الأولمبياد تاريخاً مشرفاً بعدما نجحوا في حصد 4 ميداليات برونزية، حيث افتتحت البطلة المصرية هداية ملاك لاعبة التايكوندو، طريق النصر والتتويج بالميداليات، عندما حصدت الميدالية البرونزية، لتكون ثاني ميدالية برونزية تحصدها البطلة المصرية على التوالي، خلال أولمبياد ريودي جانيرو ثم طوكيو.

وأضاف سيف عيسى بطل التايكوندو، الميدالية الثانية، والأولى له في الأولمبياد متفوقاً على منافسيه رغم الإصابة الصعبة التي تعرض لها قبل بداية الأولمبياد في الرباط الصليبي.

كما حصد البطل محمد إبراهيم كيشو، الميدالية البرونزية الثالثة لمصر في أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا باليابان، وذلك في منافسات المصارعة لوزن 67 كجم.

وحققت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتية الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 61 كجم سيدات بعد الخسارة من لاعبة الصين في مباراة الدور قبل النهائي حيث تنص لوائح منافسات الكاراتية على أن يحصل اللاعب الخاسر في مباراة الدور قبل النهائي على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة تحديد المركز الثالث لتصبح جيانا فاروق أول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تحصل على ميدالية في دورة ألعاب أولمبية في منافسات الكاراتية. 

وبذلك يرتفع رصيد ميداليات مصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 إلى 4 ميداليات برونزية بعد تحقيق سيف عيسى وهدايا ملاك لاعبا التايكوندو ومحمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الميداليات البرونزية.
 
ابطال مصر
ابطال مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة