أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الأهلى على وادى دجلة

الخميس، 05 أغسطس 2021 12:02 ص
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الأهلى على وادى دجلة الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء الموافق 4/ 8/ 2021 إقامة مباراتين فى مسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى بيراميدز نظيره الإسماعيلى على استاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 25، والتقى الأهلى نظيره وادى دجلة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22، واعتلى المارد الأحمر جدول ترتيب الدورى بعد تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

جدول ترتيب الدورى 

جدول ترتيب الدورى
جدول ترتيب الدورى

 

بيراميدز يتعادل مع الإسماعيلى 2 / 2 فى مباراة الـ104 دقيقة

تعادل الإسماعيلى مع بيراميدز بنتيجة  2 / 2، فى مباراة مثيرة امتدت إلى الدقيقة 104، وتقدم محمد فاروق لبيراميدز ثم تعادل فخر الدين بن يوسف للدراويش ثم عاد علي جبر وسجل الهدف الثانى لبيراميدز ثم تعادل شكرى نجيب للدراويش فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثانى.

وبهذا التعادل، يستمر بيراميدز فى المركز الرابع برصيد 42 نقطة بينما يتواجد الإسماعيلى فى المركز الحادى عشر برصيد 36 نقطة.

 

الأهلى يحقق الفوز على وادى دجلة بثنائية

حقق النادى الأهلى فوزا مهما على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، تقدم محمود كهربا للأهلى في الدقيقة 46 من متابعة لتسديدة محمد شريف الذى يتصدى لها عبد المنصف لتعود لكهربا الذى يضعها في المرمى، وعزز محمد شريف تقدم الأهلى بالهدف الثانى في الدقيقة 60 بعد تمريرة رائعة من أفشة، وقلص أحمد شريف النتيجة لدجلة في الدقيقة 67، وألغت تقنية الفيديو هدف للأهلى عن طريق محمود وحيد في الدقيقة 94 بعدما احتسبت خطأ على صلاح محسن.

بهذه النتيجة، يرفع الأهلى رصيده إلى 61 نقطة يعلتى بها صدارة ترتيب جدول الدورى المصرى بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب نفس الرصيد، جمعها من 27 جولة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7 مواجهات والخسارة مباراتين، فيما يظل وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة جمعها من28 مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في11 لقاء وخسر في 13 مباراة.

ويتبقى للأهلى 7 مباريات لحسم لقب الدورى لصالحه وهى "سيراميكا والإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام".

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة