أكرم القصاص - علا الشافعي

رومانو يكذب شائعات إنتقال كيليان مبابي إلي ليفربول

الأحد، 27 يونيو 2021 12:55 م
رومانو يكذب شائعات إنتقال كيليان مبابي إلي ليفربول مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذب فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي إيطاليا"، الشائعات التي تدور حول إنتقال كيليان مبابي إلى ليفربول الإنجليزي في الموسم الجديد 2021-2022.

كيليان مبابي

ولا تزال الشكوك تحيط بمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث يكثف ريال مدريد محاولاته لضم اللاعب هذا الصيف، خاصة وأن اللاعب يرغب في إرتداء قميص المرينجي.

قال فابريزيو رومانو، إنه لا توجد فرصة لإنتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف فريق ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كيليان مبابي

كتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي علي "تويتر"، "العديد من التكهنات حول انتقال مبابي إلى ليفربول والأخبار الكاذبة تأتي من العدم في الكثير من الأحيان".

أضاف رومانو الصحفي الشهير، "لا توجد أي مفاوضات بين كليان وليفربول هذا الصيف".

من جانبه، يعتبر الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان، هو الهدف الأساسي أمام ريال مدريد الإسباني من أجل تعزيز الخط الأمامي خلال الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ريال مدريد يتعامل مع صفقة كيليان مبابي بمبدأ الصبر ومعرفة الوقت المناسب من أجل اتخاذ خطوات في الاتجاه الصحيح.

كيليان مبابي

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لا ينوي الدخول في منازعات مع باريس سان جيرمان، خصوصًا لوجود علاقة جيدة بين الطرفين، كما حدث في التعاقدات الكبيرة الأخرى في الآونة الأخيرة لدى ريال مدريد، ينتظر النادي الملكي إشارات من مبابي بإعلانه مغادرة باريس سان جيرمان من أجل الإنقضاض على تلك الصفقة وحسمها في أسرع وقت ممكن.

ويعرف ريال مدريد بأن فترة الانتقالات الصيفية مستمرة حتى 31 أغسطس، لهذا يعمل الفريق بكل هدوء من أجل التوقيع مع كيليان مبابي لتعزيز الخط الأمامي للمدرب كارلو أنشيلوتي.

ويتواجد كيليان مبابي حاليًا رفقة المنتخب الفرنسي وذلك من أجل المشاركة في يورو 2020 هذا الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة