أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. بوسكيتس يتعافى من الكورونا ويعود لمنتخب إسبانيا

الجمعة، 18 يونيو 2021 01:16 م
يورو 2020.. بوسكيتس يتعافى من الكورونا ويعود لمنتخب إسبانيا بوسكيتس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم صباح الجمعة أن سرجيو بوسكيتس، قائد منتخب إسبانيا، تعافى من الإصابة بفيروس كورونا بعد جاءت نتيجة اخر اختبار خضع له كانت سلبية، وسيعود لمعسكر "لا روخا" بالمدينة الرياضية اليوم الجمعة ليلحق بمنافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

وعقب 12 يوما ما اكتشاف إصابته بالفيروس التاجي، الأمر الذي أثار حالة من القلق والتخبط بمعسكر المنتخب الإسباني قبيل انطلاق البطولة القارية، جاءت مسحة بوسكيتس سلبية، ما يدل على أنه تعافى وبات بوسعه العودة لقائمة اللاعبين الـ24 الذين استدعاهم المدرب لويس إنريكي.

وسيعود بوسكيتس صباح الجمعة إلى مقر معسكر منتخب إسبانيا بمدينة (لاس روثاس) الرياضية، وسينضم مساء اليوم إلى البعثة المتجهة إلى إشبيلية مع باقي زملائه، عشية مواجهة بولندا في الجولة الثانية من البطولة، والتي تعتبر مشاركته بها مستبعدة.

وكان اللاعب الدولي الكتالوني قد اكتشفت إصابته بالفيروس التاجي في السادس من يونيو الجاري، في اليوم السابع من معسكر الفريق الوطني الإسباني وعقب خوض مباراة ودية أمام البرتغال شارك بها أساسيا، ما أدى إلى مغادرته المعسكر.

ومنذ حينها ظل اللاعب معزولا في داره، وكانت حالته جيدة ولا تظهر عليه أعراض، وتمكن من إجراء تدريبات بدينة بشكل يومي ليحافظ على لياقته البدنية، كما غاب عن أول مباراة لمنتخب "لا روخا" في يورو 2020 أمام السويد، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وهكذا سيستعيد منتخب إسبانيا قائده، الذي تسلم في هذه البطولة شارة سرخيو راموس، ليسترد لويس إنريكي لاعبا لا غنى عنه في خطته للعب والذي استبدله في أول مباراة لفريقه بالبطولة ببدري، وسيكون متاحا أمامه في مباراة سلوفاكيا بالجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة باليورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة