أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يحدد مصير عبد الغنى من لقاء طلائع الجيش فى مران الغد

الإثنين، 17 مايو 2021 10:30 ص
كارتيرون يحدد مصير عبد الغنى من لقاء طلائع الجيش فى مران الغد محمد عبد الغني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول بالزمالك، لاختبار طبي في تدريبات الفريق غدا الثلاثاء، لتحديد مدي تخلصه من الأجهاد الذى كان يعاني منه، والذى تسبب في غيابه عن لقاء الفريق الأخير أمام انبي الذى أقيم مساء الجمعة الماضي.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كاريترون يرغب في تحديد مصير عبد الغني حتي يتمكن من الدفع به بجوار محمود حمدي الونش في لقاء طلائع الجيش، الذى سيقام مساء الخميس المقبل في ظل غياب محمود علاء للإصابة .

وفى حال عدم جاهزية عبد الغني سوف يضطر كارتيرون الدفع بمحمد عبد السلام الغائب عن المباريات منذ فترة طويلة وهو ما يجعله يسعي لتجهيز عبد الغني ليلعب بجوار الونش بدلا من علاء .

وكان الجهاز النفى قد منح  محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية للفريق  الخميس الماضي بسبب تعرضه للإجهاد.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لآشعة أمس الأول للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أسامة أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة