أكرم القصاص - علا الشافعي

مراكز توزيع لقاح كورونا تستقبل المواطنين فى ثالث أيام العيد بالمنيا.. صور

السبت، 15 مايو 2021 12:35 م
مراكز توزيع لقاح كورونا تستقبل المواطنين فى ثالث أيام العيد بالمنيا.. صور انتظار المواطنين لتلقى لقاح فيروس كورونا بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مراكز تلقى لقاح فيروس كورونا بمحافظة المنيا، استقبال المواطنين للتطعيم ضد المرض، وذلك من خلال مركز الفتح بمستشفى سمالوط النموذجى ، ومركز الاورام ، وبنك الدم وكذلك السيارة المتنقلة لتطعيم المواطنين .

وتوافدت أعداد كبيرة اليوم على مراكز اللقاح من المواطنين الذين تقدموا وحصلوا على مواعيد للتطعيم، كما تم تطهير أماكن انتظار الراغبين فى الحصول على اللقاح .

وقال اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، إن مركز اللقاحات المتنقل هو الأول من نوعه على مستوى محافظات الجمهورية ، لتقديم اللقاحات لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضاف المحافظ، أنه تمت زيادة أعداد مراكز تلقى لقاح كورونا ، حيث تم إضافة مركز الأورام وبنك الدم بمدينة المنيا، ضمن المراكز المخصصة لاستقبال المواطنين للتطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى انه يجرى تجهيز 10 مراكز جديدة لتصل أعداد المراكز إلى 16 مركز بنطاق المحافظة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، أنه تم تخصيص فريق متحرك للاماكن العامة والخدمية ، كما جرى التنسيق مع مديرية التضامن لتطعيم كبار السن فى دار الرعاية ، وسيتم تطعيم رجال الدين فى دور العبادة ، مناشدا المواطنين بالإسراع فى التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان، وذلك للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، وحرصا على صحتهم وسلامة المجتمع، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وذلك من خلال الخط الساخن 15335.

ومن ناحية أخرى، وخلال جولة "اليوم السابع" فى أحد مراكز اللقاحات، حيث تشمل الإجراءات قيام راغب الحصول على لقاح كورونا فى التسجيل ثم الانتظار فى الأماكن المعده لانتظار المواطنين ثم يتوجه إلى أماكن التطعيم داخل المراكز .

انتظار المواطنين لتلقى لقاح كورونا
انتظار المواطنين لتلقى لقاح كورونا

 

مركز تلقى لقاح كورونا بالمنيا
مركز تلقى لقاح كورونا بالمنيا

 

منطقة قياس الحرارة بمراكز لقاح كورونا
منطقة قياس الحرارة بمراكز لقاح كورونا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة