أكرم القصاص - علا الشافعي

سانتياجو برنابيو يرفع شعار "العمل على قدم وساق" لإنهاء تطويره

الأربعاء، 12 مايو 2021 10:52 ص
سانتياجو برنابيو يرفع شعار "العمل على قدم وساق" لإنهاء تطويره ملعب سانتياجو برنابيو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل إدارة نادى ريال مدريد الإسباني أعمال الإصلاحات التى أطلقتها منذ العام الماضى، لتطوير ملعبها الرئيسى سانتياجو برنابيو لزيادة سعة استيعابه جماهيرياً وتجهيزه على احدث مستوي عالمي من الملاعب، لمواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها الملاعب العالمية.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادى الملكى، عن صورة جديدة لأعمال التطوير التي يشهدها ملعب سانتياجو برنابيو، والتي يعمل فيها النادي على قدم وساق للحاق بداية الموسم المقبل لخوض المباريات، بعد اقتراب نهاية الموسم الحالي وحسم بطل الدوري الاسباني.

وظهرت المعدات الثقيلة العملاقة داخل ملعب النادي الملكي سانتياجو برنابيو، الذي تم تغطية واستبدال سقفه بآخر جديد الكتروني في أغسطس الماضي من اجل استكمال عمليات التطوير، بالإضافة إلى ظهور مقاعد جديدة للجماهير وزيادة السعة الاستيعابية للمدرجات.

سانتياجو برنانيو
سانتياجو برنانيو

ويواصل ريال مدريد أعمال الصيانة والتطوير فى ملعب سانتياجو برنابيو فى الوقت الحالى، وهو المشروع الذى أطلق عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادى اسم "سانتياجو برنابيو الجديد"، والذى تم تخصيص ما يقارب 700 مليون يورو من أجل تنفيذه.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض 3 مواجهات حاسمة نحو الطريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد  75 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة