أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. عناق حار بين الصديقين ميسي وسواريز "صور"

السبت، 08 مايو 2021 04:57 م
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. عناق حار بين الصديقين ميسي وسواريز "صور" ميسي وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة برشلونة ضد ضيفه أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الاسباني التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الكامب نو" عناقا حارا بين الثنائي ليونيل ميسي نجم البارسا ولويس سواريز نجم الروخي بلانكوس، قبل لحظات من انطلاق اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.

برشلونة ضد أتليتكو مدريد

ميسي مع سواريز
ميسي مع سواريز

 

وقبل انطلاق المباراة الحاسمة، لم ينس الثنائي علاقة الصداقة الكبيرة التي جمعتهما في صفوف البارسا قبل رحيل سواريز عن النادي الكتالوني الصيف الماضي.

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

 

ودخل برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: ديست، مينجويزا، بيكيه، ألبا، لينجليه/ الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج/ الهجوم: ميسي، جريزمان.

ميسي ينظر الى سواريز
ميسي ينظر الى سواريز

 

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: سافيتش، تريبير، هيرموسو، فيليبي/ الوسط: كوكي، يورينتي، ليمار، كاراسكو/ الهجوم: كوريا، لويس سواريز.

ميسي يتحدث مع سواريز
ميسي يتحدث مع سواريز

 

ومن المنتظر أن تلعب مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد دورا كبيرا فى تحديد هوية الأقرب لحسم لقب الدوري الإسباني، في ظل المنافسة بينهما ومعهما ريال مدريد.

أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميوني يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بينما يحتل الملكي المركز الثاني برصيد 74 نقطة، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 74 نقطة أيضا.

ويـأمل الروخي بلانكوس في أن يحسم المباراة لصالحه كي يستمر في الاعتماد على نفسه من أجل الفوز بالليجا والحفاظ على صدارة يحتلها منذ 17 جولة، منذ 16 ديسمبر الماضي.

ولم يسبق لأتلتيكو مدريد في عهد سيميوني أن فاز في كامب نو على برشلونة وهو الأمر الذي يعيه المدرب الأرجنتيني الذي يواجه تحدياً كبيراً عندما يخوض مباراة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة