أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 24.. شجاعة سيف العربى تمنحه إمكانية زرعه وسط جهة معادية.. دينا تنتقل للعمل بمركز الجبرتى.. والدة أحمد عز تستمر فى تلقى العلاج سرا من شقيقه.. ومينا ينجح فى اختراق جهاز سهيلة

الجمعة، 07 مايو 2021 02:37 ص
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 24.. شجاعة سيف العربى تمنحه إمكانية زرعه وسط جهة معادية.. دينا تنتقل للعمل بمركز الجبرتى.. والدة أحمد عز تستمر فى تلقى العلاج سرا من شقيقه.. ومينا ينجح فى اختراق جهاز سهيلة هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc  فى تمام الساعة 11 مساء، أحداثا مميزة، حيث شهدت الحلقة مقابلة الفنانة هند صبرى "دينا" مع سعيد خليل "أحمد حلاوة"، حيث أخبرها الأخير برغبته في عملها معه بمركز الجبرتى، الأمر الذى أبلغته لرفعت المسيرى "هشام سليم" لتبدأ العمل فعلاً بمركز الجبرتى.

 

الحلقة 24 رفعت المسيرى
الحلقة 24 رفعت المسيرى

 

وعلى صعيد آخر، نجح مينا "محمد جمعة" في اختراق جهاز سهيلة "فيدرا" والتي تعمل بمنصب مهم في وكالة البى بى سى بمصر، كما نجح الشاب عبد الرحمن في اختراق شبكة أخرى اخترقها في الخارج بإرسال إيميل إلى المخابرات المصرية، وبجانب تلك الأحداث ظهرت الفنانة ماجدة زكى أثناء تلقيها العلاج من خالد أنور "شقيق أحمد عز".

 

احمد عز أثناء وجوده فى السجن
احمد عز أثناء وجوده فى السجن

 

احمد عز الحلقة 24
احمد عز الحلقة 24
 
كما شهدت الحلقة 24  من مسلسل هجمة مرتدة، إثارة كبيرة أيضاً من جانب أحمد عز "سيف العربى" والذى تعرض لمحاولة سرقة أثناء ركوبه سيارة مملوءة بشحنة تابعة لعدنان الذى بات يعمل لحسابه.
 
 
 
الحلقة 24 سيف العربى
الحلقة 24 سيف العربى

 

إلا أن عز رفض الفرار مثلما فعل زميله الذى اتضح فيما بعد أنه كان متفق مع قطّاع طرق من أجل سرقة الشاحنة، وتمكن من مواجهة قطاع الطرق بمشهد أكشن ضربهم فيه وعاد سالماً، لتشهد الحلقة ترشيح داوود له وموافقة ريكاردو على عمله معهما بعدما عدّدا مزاياه، على أن يتولى ريكاردو تجنيده.

الحلقة 24 هجمة مرتدة
الحلقة 24 هجمة مرتدة

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.
 
الحلقة 24 هند صبرى وهشام سليم
الحلقة 24 هند صبرى وهشام سليم

 

الحلقة 24 وكالى بى بى سى
الحلقة 24 وكالى بى بى سى

 

الحلقة 24
الحلقة 24









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة