أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عصمت مدربًا لأحمال الزمالك فى جهاز كارتيرون

الجمعة، 12 مارس 2021 06:46 م
أحمد عصمت مدربًا لأحمال الزمالك فى جهاز كارتيرون أحمد عصمت مدرب الأحمال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر أحمد عصمت مدرب الأحمال السابق لفريق الزمالك إلى تدريبات الفريق اليوم، وشارك مع كارتيرون المدير الفنى الجديد فى تدريب الفريق، على أن يتولى عصمت المهمة فى الولاية الجديدة مع الخواجة الفرنسى.
 
ومن المقرر أن يكون عصمت مدربا للأحمال فى جهاز المدرب الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون الذى تولى المهمة خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الراحل مؤخرا عقب فوزه مع الزمالك على سيراميكا أمس.
 
وقاد كارتيرون التدريب اليوم وعقد جلسة مع اللاعبين وكذلك مع الإدارة للاتفاق على ما سيتم خلال الفترة المقبلة وخطته وطموحه مع الفريق الأبيض.
 
ورفض محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحصول على راحة من المران الجماعى المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وشارك جنش فى المران الجماعي مع الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر وسيد عطية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.
 
كما أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بعض التدريبات الفنية للتدريب على التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، وخاض لاعبو الفريق "تقسيمة" بطول ملعب التدريب لتنفيذ ما قام بشرحه المدير الفني قبل المران. 
 
وجاءت التقسيمة مطولة بين اللاعبين على شوطين مدة كل شوط نصف ساعة؛ وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الغائبين عن مشاركة سيراميكا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة