أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. حمدى الوزير يروى أكثر موقف محرج تعرض له.. الطب الوقائى: تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة الخميس.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. حمدى الوزير يروى أكثر موقف محرج تعرض له.. الطب الوقائى: تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة الخميس.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.. منها:

الموبايل واللابتوب بيعملوا إيه فى صحتك ومستقبلك.. الحلقة 2 من "إسعاف"

تناولت ثاني حلقات برنامج "إسعاف" أكبر برنامج طبي عبر "تليفزيون اليوم السابع"، والذي يعده محمد محسوب، في حلقة يقدمها الدكتور عبداللطيف المر، أستاذ الطب الوقائي والخبير الطبي.

 

وتناولت ثاني حلقات البرنامج الحديث عن الجلوس أمام الأجهزة التكنولوجية الحديثة مثل اللاب توب،  والعادات الصحية والسلبية عند الجلوس على الأجهزة الحديثة، كذلك آثار الموبايل واللاب توب وغيرها السلبية على الجسم.

  كما تناولت الجلسات السلمية على الأجهزة الحديثة. ومن المقرر أن تجيب الحلقات القادمة من البرنامج على كافة تساؤلات المواطنين الطبية، مثل كيف يحافظ الإنسان على صحته ويقى نفسه من الأمراض، ويتجنب الأساليب الخاصة التي تضر بصحته وأسرته.

ويقدم البرنامج وجبة دسمة أيضاً لمتابعي اليوم السابع، وتليفزيون اليوم السابع من خلال فتح باب التساؤلات عبر التعليقات على صفحات اليوم السابع المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يجب تلك التساؤلات في صورة حلقات كاملة تبث تباعاً، فشاركونا أسئلتكم وتعليقاتكم.

حمدى الوزير يروى لتليفزيون اليوم السابع أكثر موقف محرج تعرض له

قال الفنان حمدى الوزير، إنه تعرض لموقف محرج بسبب اقتناع المشاهدين بأدائه في تقمص شخصية المتحرشين والمغتصبين، مضيفا: فى مرة وأنا داخل الأسانسير فى أحد الفنادق صرخت فتاة بمجرد فتح الباب ورؤيتى أمامها.

وأضاف خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع: فيه ناس بتفتكر إنى متحرش أو مغتصب من كثرة تقمصى للشخصية فنيًا، رغم أن شخصيتي في الواقع مختلفة جدًا.

 

وأوضح أنه أتقن دور المتحرش فى أحد أداوره الفنية وقدمه باجتهاد لتوصيل رسالته، حيث قال: "أتقنت دور المتحرش علشان الناس تكرهم".

 

الطب الوقائي: تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة الخميس

كشف الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، آخر المستجدات عن جهود مواجهة فيروس كورونا.

وقال الدكتور علاء عيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "dmc"، إن وزارة الصحة كان لها دور بارز وفعّال سواء من الناحية العلاجية أو الوقائية، حيث عملت على تجهيز جميع المستشفيات وتوفير العلاج بالعزل المنزلي، بالإضافة إلى التوعية المستمرة والترصد.

 

كما أشاد رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة بجهود القيادة السياسية في التوجيه بتوفير اللقاحات للشعب المصري، بالإضافة إلى جهود رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبلولي ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ورحلاتها للصين أو الإمارات أو مع الجافي.

 

وأشار إلى أن مصر وصل لها ما يقرب من 500 ألف جرعة من لقاح كورونا وسيصل لها 8.6 مليون جرعة خلال الأيام القادمة، متابعاً: "انتهينا من تطعيم الأطقم الطبية، حيث تم بدء التسجيل منذ فجر الأحد لنصل اليوم إلى 167 ألف من كبار السن الذين وأصحاب الأمراض المزمنة  تم تسجيلهم".

 

وأوضح أن تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة سيبدأ من الخميس.

السفير حسام زكي لـ"أحمد موسى": قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية

قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدولة العربية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية صدي البلد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد ترشيح أحمد أبو الغيط لأمانه الجامعة كأمين عام للجامعة الدول العربية.

 

وأضاف السفير حسام زكي: "قطر ابلغتنا من مدة أنها تؤيد أعادة ترشيح أحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة الدول العربية"، مشيرا إلى أنه لا يوجد حجر على آراء الاخرين ومن حق كل دولة البحث عن مصالحها".

 

وأكد حسام زكي، ان الجامعة الدول العربية تواجه مشكلات ولكن لا أحد يريد سقوطها، لافتا إلى أن خطوات أحمد أبو الغيط تكون محسوبة ومدروسة ولا بد من توحد الإرادة العربية لحل كل الأزمات.

 

وتابع، أن النظام السوري لابد أن يدرك المرحلة الجديدة ويستوعب المعارضة ولا مكان للإرهاب والإرهابيين في أي مرحلة جديدة للسورين والعرب ينظرون الى سوريا باهتمام لعوتها مرة أخرى للجامعة العربية.

 

وأتم أن الاجتماع القادم برئاسة الكويت في شهر سبتمبر القادم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة