أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يواجه الجريح شيفيلد يونايتد اليوم فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 03 مارس 2021 03:00 ص
أستون فيلا يواجه الجريح شيفيلد يونايتد اليوم فى الدوري الإنجليزي تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه لاعبا فريق أستون فيلا اختبارا جديدا في الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفا على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في تمام الثامنة مساء في مباراة مقدمة من الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الفيلانز لمواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز 1-0 في الجولة الماضية على حساب ليدز يونايتد.

شيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا

يدخل تريزيجيه ورفاقه اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الفريق في العودة لطريق الانتصارات، ولذلك يتطلع لمواصلة انتصاراته والتقدم بجدول الترتيب، فيما يطمح شيفيلد في إسقاط ضيفه وتحقيق الفوز الرابع له بمسابقة الدوري هذا الموسم والتمسك بفرصه في البقاء ضمن كبار البريميرليج الموسم المقبل.

يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، فيما يتذيل شيفيلد جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة.

ويعاني تريزيجيه من عدم المشاركة في التشكيل الأساسي لفريقه خلال الفترة الجارية بعد عودته من الإصابة، ويشارك تريزيجيه فى المباريات خلال الفترة الحالية كورقة رابحة للفيلانز، حيث جلس تريزيجيه على مقاعد البدلاء في المباراة السابقة ضد ليدز يونايتد قبل أن يشارك فى الدقيقة 88 بدلا من أنور الغازي صاحب هدف المباراة الوحيد.

ووجه محمود حسن تريزيجيه، مهاجم المنتخب الوطني وفريق أستون فيلا، رسالة تحفيزية للجماهير على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك قبل مواجهة فريقه لنظيره شيفيلد يونايتد، ونشر تريزيجيه صورة له بقميص أستون فيلا وكتب: "إذا كنت تعمل وتتعب فأنت على الطريق الصحيح، فاستمر فى العمل".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة