أكرم القصاص - علا الشافعي

استون فيلا ضد ليدز.. سميث: حققنا الفوز فى ملعب صعب وبدأنا اللقاء بشكل جيد

السبت، 27 فبراير 2021 11:32 م
استون فيلا ضد ليدز.. سميث: حققنا الفوز فى ملعب صعب وبدأنا اللقاء بشكل جيد دين سميث
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، عن سعادته الكبير بالفوز على منافسه ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

استون فيلا

وقال سميث، في تصريحاته عقب المباراة: "إنه لمن دواعي سروري أن نفوز في مكان صعب حقا، إنهم فريق جيد للغاية من الناحية الهجومية، لذا الحفاظ على نظافة الشباك أمر مرضي للغاية".

وأضاف مدرب استون فيلا: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا، وسجلنا هدف، أردنا الضغط عليهم من الأمام واللعب في نصف ملعبهم وفعلنا ذلك".

وواصل سميث تصريحاته قائلا: "نريد أن يعود جاك جريليش في أقرب وقت ممكن، ولكن اللاعبين أظهروا اليوم انهم فريق جيد."

استون فيلا

وشهد تشكيل أستون فيلا ضد ليدز يونايتد، تواجد اللاعب المصرى أحمد المحمدى الذى شارك في المباراة كاملة، فيما جلس تريزيجيه على مقاعد البدلاء طوال التسعين دقيقة.

وضم تشكيل استون فيلا ضد ليدز كلا من: مارتينيز، المحمدي، كونسا  مينجز، تارجيت، ماكجين، جاكوب رامسي، ناكامبا، تراوري، أنور الغازي، واتكينز.

بهذه النتيجة، يحتل أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب البريميرليج برصيد 62 نقطة.

استون فيلا استعاد نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في الجولة الماضية من المسابقة أمام ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة