أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى فى بيان رسمى: أخطاء التحكيم ضد الفريق تجاوزت كل الحدود

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:12 ص
الإسماعيلى فى بيان رسمى: أخطاء التحكيم ضد الفريق تجاوزت كل الحدود الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام النادى الإسماعيلى بإعداد فيديو بكل الحالات التحكيمية والتى تسببت فى ضياع نقاط من الإسماعيلى كانت كفيلة بتغير موقفه فى جدول المسابقة، ويرصد الفيديو مدى الظلم الذى تعرض له الدراويش من الفار والحكام، وسوف يتم إرساله إلى اللجنة التى تدير اتحاد الكره ولجنة الحكام ووسائل الإعلام.

وصرح علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، بأن النادى ظُلم أكثر من مرة وبتكرار غريب من الحكام والفار، وما حدث فى مباراة الاتحاد من عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة فى الشوط الأول بعد تعمد مدافع الاتحاد عرقلة محمد صادق فى منطقه الجزاء بوضوح وظهر ذلك فى إعادة اللعبة، وتجاهل الحكم الفار أو لم يستمع لندائه بدليل تغيره جهاز الصوت الخاص به بعد اللعبة مباشرة كانت كفيله بتغير سير المباراة.

وأكد وحيد: "لذلك يطالب النادى الإسماعيلى لجنة الحكام توضيح ما حدث وهل انقطع اتصال الحكم بالفار، ولماذا لم يعود له بعد إصلاح الصوت لأن ناتج هذا عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للإسماعيلي".

وقال وحيد: "تكررت أخطاء الفار والحكام أكثر من مرة فى مباريات الإسماعيلى مع الإنتاج الحربى والبنك الأهلى والمحلة، وآخرها أمام الاتحاد مما أصاب الفريق وجماهيره بالإحباط لفقدان نقاط مستحقه للفريق".

وأكد المتحدث الرسمى أن ما يحدث ليس فى صالح اللعبة أو استمرارية المسابقة بشفافية وعدالة بين الجميع، وسيكون له تأثير سلبى على ثقه الأندية والجماهير فى منظومة التحكيم، لأن أخطاء التحكيم واردة ولكنها للأسف الشديد أصبحت واردة ومعها الفار ضد الإسماعيلى، وبتكرار فى أكثر من مباراة وبشهاده خبراء اللعبة والمحللين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة