أكرم القصاص - علا الشافعي

ويكمب ضد توتنهام.. جاريث بيل يقود هجوم السبيرز في كأس الاتحاد الانجليزي

الإثنين، 25 يناير 2021 09:02 م
ويكمب ضد توتنهام.. جاريث بيل يقود هجوم السبيرز في كأس الاتحاد الانجليزي جاريث بيل
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض بها مباراته ضد ويكمب واندرز، التي ستقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وجاء الويلزي جاريث بيل على رأس تشكيلة توتنهام التي يعتمد خلالها مورينيو على عدد من اللاعبين الذي يرغب في رؤيتهم في مواجهة سهلة نسبيًّا أمام منافس يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وجاءت تشكيلة توتنهام كالتالي:

"جو هارت، بن ديفيز، ألديرفيرلد، سانشيز، تانجانجا، وينكس، سيسوكو، لوكاس مورا، لاميلا، جاريث بيل، كارلوس فينيسيوس".

تشكيلة توتنهام
تشكيلة توتنهام

 

وتأهل ويكمب واندرز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز فى الدور السابق على بريستون نورث إيند بأربعة أهداف مقابل هدف، فى حين حسم السبيرز تأهله لهذا الدور عقب الفوز على فريق مارين الذى يلعب في دوري الدرجة الثامنة، بخمسة أهداف دون مقابل.

ويخشى توتنهام هوتسبير، بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو، مفاجآت فريق ويكمب واندرز، على الرغم من احتلال الفريق المركز الرابع والعشرين والأخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

وكان توتنهام هوتسبير قد استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي، في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة