أكرم القصاص - علا الشافعي

بصورة من لقائهما.. بوتين ينعى المذيع الأمريكي لاري كينج بعد وفاته بكورونا

السبت، 23 يناير 2021 08:58 م
بصورة من لقائهما.. بوتين ينعى المذيع الأمريكي لاري كينج بعد وفاته بكورونا بوتين والمذيع لاري كينج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعازيه في وفاة المذيع الأمريكي لاري كينج، الذى توفى اليوم السبت، عن عمر 87 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونشر حساب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عبر موقع "إنستجرام"، صورة نادرة من أرشيف الرئيس خلال مقابلته مع المذيع المخضرم لاري كينج.

 

بوتين عبر انستجرام
بوتين و لارى

وقال السكرتير الصحفي للرئيس للروسي ديمتري بيسكوف: "التقيا عدة مرات، وأجرى كينج مقابلات مع بوتين بشكل متكرر، وكان الرئيس دائما يقدر أعلى درجات احترافه وقدراته الصحفية التي لا جدال فيها".

بوتين
بوتين

 

وكانت شبكة سي إن إن، قد أعلنت أن المذيع الأمريكي لاري كينج، توفى اليوم السبت، عن عمر 87 عاما وبعد معاناته  بأنواع مختلفة من المشكلات الصحية بدءاً من السرطان ومرورا بالنوبات القلبية، صارع أسطورة البرامج الحوارية، والمذيع السابق في شبكة "سي إن إن" الأمريكية، لاري كينج، فيروس كورونا، في مركز طبي في لوس أنجلوس، على إثر إصابته بفيروس كورونا.

وكان كينج المصاب بمرض السكري، قد واجه سلسلة من المشكلات الطبية اقتضت التدخل الجراحي؛ إذ خضع عام 1987، لقسطرة في القلب، ولجراحة أخرى ناجحة لمعالجة انسداد شريان في الرقبة، وإعادة تدفق الدم إلى المخ في مارس 2007، وقبل ثلاث سنوات كشف كينغ أنه مصاب بسرطان الرئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة