أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد نيوكاسل.. الفيلانز يحتفل بعودة تريزيجيه للتدريبات

الجمعة، 22 يناير 2021 07:22 م
أستون فيلا ضد نيوكاسل.. الفيلانز يحتفل بعودة تريزيجيه للتدريبات محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي أستون فيلا بعودة النجم المصري محمود تريزيجيه عقب مشاركته اليوم في المران الرئيسي لمباراة نيوكاسل التي ستقام في تمام العاشرة مساء غداً السبت ضمن مباريات الدوري الإنجليزي المؤجلة من الجولة 11 والتي ستقام على ملعب "فيلا بارك".

وكتب أستون فيلا على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "انظروا من عاد" مصحوباً بصورة جناح منتخب مصر الأول خلال تدريبات اليوم والتي يستعد خلالها للعودة من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية للفيلانز.

أستون فيلا ضد نيوكاسل

استون فيلا
استون فيلا

في سياق متصل، استقر دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا على استدعاء الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق لقائمة الفيلانز التي سيخوض بها مباراة نيوكاسل يونايتد.

ووفقا لمقربون من النجم المصري فإن محمود تريزيجيه سيبدأ من مقاعد البدلاء بعد ظهوره بشكل لافت في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة استعداداً للمباراة المقبلة التي يسعى فيها المدير الفني تجاوز الخسارة التي تلقاها في المواجهة الماضية أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بهدفين نظيفين لصالح الأخير في اللقاء المجل من الجولة الأولى للبطولة.

وعاد محمود تريزيجيه الى تدريبات أستون فيلا الثلاثاء الماضي بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به قبل أسابيع في العضلة الخلفية وساهمت في غيابه عن مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

ويمنى محمود تريزيجيه النفس بالحصول على الفرصة خلال مجريات المباراة لاستعادة مكانته في التشكيلة الأساسية للمدرب دين سميث الذي يضع كل ثقته في اللاعب.

وتعافى محمود تريزيجيه، من فيروس كورونا رسمياً بعد سلبية المسحة التي خضع لها الاثنين الماضي ليتأكد بذلك تعافي اللاعب من الفيروس الذي أدى الى خضوعه للعزل لمدة أسبوع تقريباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة