أكرم القصاص - علا الشافعي

أولسان الكورى يقابل تيجريس المكسيكي فى ربع نهائي كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 19 يناير 2021 05:17 م
أولسان الكورى يقابل تيجريس المكسيكي فى ربع نهائي كأس العالم للأندية اولسان الكورى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أولسان هيونداى الكورى الجنوبي نظيره فريق تيجريس أونال المكسيكي فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت اليوم الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتأهل فريق أولسان هيونداى الكورى الجنوبى لربع نهائي كأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا بفوزه في المباراة النهائية على فريق بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة 2-1، وهو التتويج الثاني للفريق الكوري الجنوبي بلقب دورى أبطال أسيا في تاريخه بعد تتويجه الأول عام 2012. 

وقام بإجراء القرعة نائب مدير المسابقات في الفيفا السيد خايمي يارزا وساعده فيها حارس مرمى المنتخب السويسري السابق دييجو بيناجليو من أجل الكشف عن جدول مواجهات الفرق الستة في البطولة.

وتشهد البطولة بجانب الأهلى أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وفى إنتظار بطل أمريكا الجنوبية من فريقى سانتوس وبالميراس من البرازيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة