أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يرفض التعليق على تصريحات راشفورد ويحسم مصير بيل

الجمعة، 15 يناير 2021 07:28 م
مورينيو يرفض التعليق على تصريحات راشفورد ويحسم مصير بيل مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن مصير الويلزي جاريث بيل مع السبيرز لم يحسم بعد، عقب انتهاء اعارته في الصيف المقبل من ريال مدريد، مشيرا إلى أهمية الفوز على شيفيلد يونايتد في اللقاء الذي سيقام بعد غد الأحد في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة عن عدم تجديد اعارة بيل :"لم نفتح هذا الموضوع ولا لمدة ثانية واحدة، إذا سيشارك ضد شيفيلد أو لا؟ لم أقرر بعد، بالطبع أنتم تعلمون أنه وصل مصابًا في الشهر الأول، وصعوبة دور المجموعات في الدوري الأوروبي مختلفة عن التي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يلعب الكثير من الدقائق، ثم إصابة ضد ستوك حيث كان لعب شوط أول جيد، عملية تأهيله ليست عملية سهلة ".

وعن منع الاحتفال الجماعي بالأهداف قال ضاحكا :"سابقا كنا نقول لهم احتفلوا كفريق، لا تنسى من صنع لك الهدف، من يجلس خلفك يدافع، لكن الآن على كل شخص أن يحتفل بجنون لوحده، عموما لاعبونا يبذلون كل جهدهم لكي يلتزموا بالقوانين".

ورد مورينيو على تعليقات ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد التي قال فيها إن مورينيو طالبه بأن يكون "أكثر دهاء" للحصول على مزيد من ركلات الجزاء، قائلا :"لن أعلق الآن ، سأترك عناوين الأخبار تكون عن مباراة ليفربول ويونايتد، لكن أريد أن أقول اذهبوا إلى أوبتا وإلى الإحصائيات وقارنوا الأرقام بسنواتي التدريبية في البريميرليج ثم احكموا".
 
وتابع قائلا :"أعتقد أننا خسرنا مباراتين على الأرجح في آخر 18 مباراة وأعتقد أننا حققنا بعض النتائج الجيدة".
 
وعما اختلف في تحضيره لشيفيلد بين هذا الموسم والموسم الماضي في اللقاء الذي خسره بثلاثية، قال:"لا شيء، أنا أعمق من أن انظر لجدول الدوري، هم ليسوا أسوأ فريق، مركزهم لا يعكس إمكانياتهم، أحيانا يكونون أفضل من خصومهم لكن مع ذلك يتعادلون أو يخسرون بسبب تفصيل صغير، اذا فكرنا أننا سنواجه فريقا سهلا سنكون بورطة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة