أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب فى شهر نوفمبر بالدوري الإيطالي

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 05:58 م
رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب فى شهر نوفمبر بالدوري الإيطالي رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع اليوفى في الكالتشيو خلال الشهر الماضى، ونجح رونالدو في تسجيل 5 أهداف خلال مشاركته في 3 مباريات بالدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس، منها ثنائية في شباك سبيزيا، وهدف ضد لاتسيو، ثم أحرز هدفين في مرمى كاليارى بالجولة الثامنة.

ومن المقرر أن يتسلم رونالدو جائزة الأفضل في شهر نوفمبر، قبل انطلاق مواجهة يوفنتوس أمام نظيره تورينو، في الديربى المقرر إقامته في السابعة من مساء غد السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

EoZcDTuXcAEx5ZZ
 

ووصل كريستيانو رونالدو، للهدف رقم 750 فى مسيرته الكروية مؤخرا بعدما هز شباك فريق دينامو كييف الأوكرانى، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة السابعة، بدوى أبطال أوروبا.

ووصل النجم البرتغالى إلى هدفه رقم 750 فى مسيرته سواء مع الأندية ومنتخب بلاده، بواقع 450 هدفا مع ريال مدريد، 118 مع مانشستر يونايتد، 758 مع يوفنتوس، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة و 102 هدف مع المنتخب البرتغالى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة