أكرم القصاص - علا الشافعي

الشارقة يخطف فوزا قاتلا من الفجيرة فى الدوري الإماراتي.. فيديو

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 09:13 م
الشارقة يخطف فوزا قاتلا من الفجيرة فى الدوري الإماراتي.. فيديو الشارقة الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الشارقة الإماراتى، فوزا قاتلا على مضيفه الفجيرة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "نادى الفجيرة" ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية من مسابقة دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" بالموسم الجديد 2020-2021، وكان من المفترض انطلاق الموسم الجديد من الدورى الإماراتى، شهر سبتمبر الماضى، ولكن تأجلت الانطلاقة بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم الشارقة بهدف احرزه ويلتون سواريز فى الدقيقة 21، وتعادل صامويل أرمينتروس للفجيرة فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

فى الشوط الثانى، سجل فراس بالعربى هدف الفجيرة الثانى فى الدقيقة 52، قبل أن يرد الشارقة بثلاثة أهداف فى الوقت القاتل من اللقاء، عن طريق ويلتون سواريز مجددا فى الدقيقة 84، وإيجور كورنادو فى الدقيقة 90، وكايو فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وفى نفس الجولة، حقق فريق بنى ياس الفوز خراج ملعبه على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدف.

ولم تستكمل منافسات الموسم الماضى من الدورى الإماراتى بسبب فيروس كورونا، وذلك دون تحديد فائز باللقب، أو إقرارا هابطبن لدورى الدرجة الأولى، أو صاعدين، وكان فريق شباب الأهلى دبى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب، وهو ما أدى إلى تقديمه تظلم إلى المحكمة الرياضية على إلغاء الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة