تنفيذ 1061 حكما قضائيا وضبط بندقية خرطوش بحملة أمنية فى سوهاج

الجمعة، 14 أغسطس 2020 06:14 م
تنفيذ 1061 حكما قضائيا وضبط بندقية خرطوش بحملة أمنية فى سوهاج حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة ترأسها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وذلك فى إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين، تأكيداً على قدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

واستهدفت الحملة التي اشترك فيها ضباط إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين ووحدات مباحث المراكز والأقسام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة والهاربين من أحكام قضائية، وكذلك القضايا التموينية.

وعن جهود الحملة اليوم فى مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، برئاسة الرائد محمد عبد الصبور رئيس وحدة مباحث المركز، من ضبط بندقية خرطوش عيار 12 تحمل رقم 7471 – m و"3" طلقات من ذات العيار حيازة المتهم يوسف م ي ع 38 سنة عامل ويقيم مركز طهطا.

وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ "1061" حكما قضائيا متنوعات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وجار ترحيلهم إلى محابسهم بعد العرض على النيابة العامة المختصة.

واستكملت الحملة أعمالها في مجال ضبط المخالفات المرورية، وتم ضبط 595 مخالفة مرورية ما بين انتظار خاطئ وبين تجاوز السرعة، أو التحدث في الهاتف أثناء القيادة أو رخص منتهية أو دراجات بخارية بدون لوحات معدنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة