أكرم القصاص - علا الشافعي

انتصار لـ بدرية طلبة: "خليكى فحالك ومتركزيش معايا" فى برنامج اسألنى على cbc

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 01:08 ص
انتصار لـ بدرية طلبة: "خليكى فحالك ومتركزيش معايا" فى برنامج اسألنى على cbc انتصار
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة انتصار، خلال استضافتها ببرنامج "إسألنى"، المذاع على قناة cbc، عن عدة قضايا، وأبرزها احترافها للكرة الطائرة، وسر اختيار اسم انتصار لها في بدايتها الفنية، فضلا عن مشهد الرقص في فيلم "حلم الجنوبى"، وعن حبها للرقص، وعن مشهد الجاسوسة في فيلم "حكمت فهمى".

52558987

كما كشفت انتصار عن أهم ما يميز المخرجة كاملة أبو ذكرى وهو "التفاصيل"، فضلا عن حبها للممثل، وقطعاتها على وجه الممثلين، بالإضافة إلى مشهد الختان في مسلسل " ذات"، ومطالبتها للمخرجة بتزويد تلك المشهد ومحاولة الإرتجال في تلك المشهد، كما صرحت انتصار عن أزمتها مع بدرية طلبة، حيث وجه لها المذيع سؤال أن بدرية طلبة تتحدث عنها وتقول إن انتصار تحب أن تظهر الشر بداخلها، لترد انتصار على تلك السؤال قائلة " يا ريت تخليها في حالها .. بلاش تركزى معايا وتنصح نفسها وملهاش دعوة بيا، دا شيء يخصنى.

وكان أخر ظهور للفنانة انتصار فى مسلسل "اتنين فى الصندوق" مع الفنانين حمدى الميرغنى وأوس أوس للمخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤى السيد وشارك فى بطولته كل من الفنان بيومى فؤاد ومحمود البزواى وحجاج عبد العظيم وأخرون من النجوم، كما انتهت انتصار مؤخراً من تصوير فيلم "هيكل نظمى" مع رامز جلال وغادة عادل، إخراج محمود كريم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة