أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ضد ليفربول اليوم.. محمد صلاح أساسيا

الأربعاء، 08 يوليو 2020 12:19 م
التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ضد ليفربول اليوم.. محمد صلاح أساسيا ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول في التاسعة والربع مساء اليوم ضيفًا ثقيلاً على برايتون فى استاد أميكس بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسم ليفربول لقب البريميرليج ويتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة، وضمن الريدز الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا، وهى المرة الأولى للفريق منذ دخول الاحتراف إنجلترا، وفاز زملاء محمد صلاح في مباراتهم الأخيرة على أستون فيلا بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، والذي خسر في مباراته الأخيرة من ساوثهامبتون.

ويغيب عن ليفربول فى مباراة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي جويل ماتيب وديان لوفرين بعد الإصابة التى تعرضا لها مؤخرا ، ومن المتوقع أن يبدأ الريدز اللقاء وفقا لموقع "thisisanfield" الإنجليزي بتشكيل يضم: أليسون؛ ويليامز، جوميز، فان دايك، ميلنر؛ كيتا، هندرسون، فينالدوم؛ صلاح، فيرمينو، ماني.

وفى المقابل يقترب برايتون من الهبوط لكنه في وضعٍ آمن إلى حدٍ ما، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الفيلا صاحب المركز الثامن عشر، وسيحتاج للخروج بنتيجة إيجابية من أبناء كلوب لمواصلة الابتعاد.

حسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي .

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، خلف كلًا من جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، المتصدر بـ22 هدف وبيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، الوصيف برصيد 20 هدفًا، وداني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون، الثالث برصيد 18 هدفًا.

برايتون ضد ليفربول
برايتون ضد ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة