أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يفندان "أسئلة الستات اللى مش مفهومة للراجل" بـ"راجل و2ستات".. أحمد صلاح حسنى يجيب على أسئلة "أنا تخنت؟" و"لو مت هتتجوز بعدى؟".. دراسة: "الجيران بيطولوا العمر".. وخطة "222" لإنقاذ العلاقة بين الزوجين

الأحد، 05 يوليو 2020 07:28 م
شيرى وهيدى يفندان "أسئلة الستات اللى مش مفهومة للراجل" بـ"راجل و2ستات".. أحمد صلاح حسنى يجيب على أسئلة "أنا تخنت؟" و"لو مت هتتجوز بعدى؟".. دراسة: "الجيران بيطولوا العمر".. وخطة "222" لإنقاذ العلاقة بين الزوجين راجل و2 ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "راجل و2 ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، والمذاع على فضائية "ON"، عددًا من الموضوعات المتنوعة، على رأسها، "أسئلة الستات اللى مش مفهومة للراجل"، في ضيافة الفنان أحمد صلاح حسنى.

تعمل أيه لو مراتك سألت "أنا تخنت؟".. أحمد صلاح حسنى يجيب

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الإجابة النموذجية التي يجيبها الرجل لزوجته إذا سألته "هل أنا تخنت؟"، هو: لا، مضيفًا: "أهم حاجة في الست تفضل عارفة إنها حلوة".

وأضاف: "الراجل يبقى غبى جدًا لو حسس الست بتاعته إنها مش حلوة".

وعلقت الفنانة هيدى كرم: "لو شفت مراتك تخنت أو بتسألك هل هي تخنت ولا لأ؟ وأنا بسأل السؤال ده ليه للراجل؟، ما أنا عارفة إني تخنت، وهو لو قالى تخنتى أتضايق لأن مفيش ست تحب تسمع إنها تخنت، ولو قالى متخنتيش يبقى مش واخد باله منى ولا لاحظ إنى تخنت".

وردت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "الست عارفة إنها تخنت وبتطلع على الميزان 20 مرة وبتعرف إنها تخنت من هدومها، لكن السؤال ده هدفه إن حتى لو تخنتى برضو قمر في عينه".

 

"لو مت هتجوز بعدى؟".. أحمد صلاح حسنى يوضح الإجابة للأزواج  

علق الفنان أحمد صلاح حسنى، على سؤال تطرحه السيدات لأزواجهن، وهو: "لو مت هتجوز بعدي؟"، موضحاً أن هناك صديقًا له سألته زوجته هذا السؤال ولكنها كانت مريضة، مردفاً: "طرحت عليه أنه يتجوز وهى موجودة، ولكنه رفض وقالها إنه عمر ما يتجوز بعدها".

وتابع أحمد صلاح حسنى: "الراجل بيبقى بعد فترة من فترات الجواز بمثال الأب"، مردفاً: "ساعات الستات بتقى ساذجة، ويتصرفوا تصرفات أطفال، فالراجل بيبقى بمثابة الأب".    

شيرى: دراسة تؤكد "الجيران بيطولوا العمر"

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن دراسة أجريت على مجموعة من الناس المعمرين، وهم بصحة جيدة ولا يعانون من أمراض الشيخوخة، موضحة أن الهدف من الدراسة معرفة سبب وصولهم للأعمار الكبيرة.

وأضافت، أن الدراسة التي أجريت في واشنطن، كشفت عن أن هؤلاء المعمرين كان بينهم شيء مشترك، وهو أنه كانت تجمعهم بجيرانهم ود ومحبة بينهم، مشيرة إلى أنه كلما كانت علاقة الإنسان أقوى وأقرب بجيرانه كلما كان لديه صحة نفسية تظهر في عمره، ويظهر بأن عمره طويل ولم يتأثر صحياً.

من جانبه علق الفنان أحمد صلاح حسنى، قائلاً: "عاشوا حياة صحية لها علاقة بكذا شق، دول ناس مبيشيلوش الهم وبياكلوا ويتعاملوا صح ومبيدوش الدنيا أكبر من همها، وفعلا تلاقى المعمرين رد فعله للمواقف غير البنى آدم الطبيعى".  

 

هيدى توضح خطة "222" لإنقاذ العلاقة بين الزوجين

قالت الفنانة هيدى كرم، إن استشارى علاقات زوجية، وضع خطة أسماها "222"، لإنقاذ العلاقة بين الزوجين، ولكى يحافظان على الرومانسية بينهما.

وأوضحت أن "أول 2 كل أسبوعين الرجل يأخذ زوجته ويخرجان مع بعضهما بمفردهما، وثانى 2 كل شهرين يخصصا "ويك إند" كامل لوحدهما، وثالث 2 كل سنتين لابد أن يقضيا أسبوعا إجازة ويسافرا ويفعلا شيئًا محببًا لهم".

وكانت الفنانة هيدى كرم، قالت إن الرجل والمرأة في الدول الغربية يتشاركان بشكل كبير في مصاريف المنزل، لأن المرأة هناك تتمتع باستقلاليتها وحريتها في الغرب، متابعة: إذا أرادت المرأة أن تتمتع بنفس الاستقلالية مثلما يحدث في الغرب عليها أن تشارك أيضًا في المصاريف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة