أكرم القصاص - علا الشافعي

تحويل مدسة ابن سيناء الجديدة كمدرسة دولية حكومية لأول مرة بمطروح

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 02:12 م
تحويل مدسة ابن سيناء الجديدة كمدرسة دولية حكومية لأول مرة بمطروح لقاء المحافظ بوكيل التعليم
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه  اليوم الثلاثاء ، مع الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح  والمهندس حسن سلامه ياسين مدير عام الهيئه العامه للأبنيه بمطروح الاستفادة من مدسة ابن سيناء الجديدة بمرسى مطروح كمدرسة دولية حكومية" ناشونال و انتر ناشونال" لأول مرة بمحافظة مطروح .
 
ووجه محافظ مطروح بدراسة وعرض كامل للمقترح بما يتوافق مع طبيعة المجتمع المطروحى ويخدم العملية التعليمية والارتقاء بها لخدمة أهالى المحافظة وأبنائها الطلاب.
 
وكان التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه اليوم الثلاثاء مع محمد حلمى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية لبحث الاستعدادات لامتحانات الثانوية الأزهرية، والتى تبدأ الاحد القادم 21 يونيه، ويؤديها عدد 523 طالب وطالبة على مستوى المحافظة فى 7 لجان وهى لجنة مرسى مطروح وسيوة والسلوم وبرانى والنجيلة والجفيرة والحمام.
 
ووجه محافظ مطروح بالاستعدادات التامة مع التشديد على الاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين ، بتكثيف جهود التطهير والتعقيم وكذلك توفير سيارة اسعاف مع التأمين من عناصر الشرطة بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.

وأكد رئيس المنطقة المركزية للأزهر بمطروح ، أن الأزهر الشريف سيدعم لجان الامتحان بمطروح بمستلزمات التعقيم من مطهرات وكمامات وكحول للطلاب والمراقبين وكذكلك التطهير العام للجان الامتحانات ، مع تكثيف جهود التطهير بجميع اللجان أيام الخميس والجمعه والسبت الاقدمين استعدادا لاستقبال الطلاب وأداء الامتحانات فى جو صحى آمن.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لفضيلة الامام الأكبر أحمد الطيب شيخ الازهر على جهود الازهر الشريف بمطروح ، مؤكدا على التنسيق التام بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة لتذليل كافة العقبات والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين خلال اداء الامتحانات.

1dccae7b-19bf-4acc-9ef6-b31ca6b08ca2لقاء المحافظ بوكيل التعليم
849a6243-b121-4a94-8ee1-2ded585b485c
لقاء المحافظ بوكيل التعليم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة