أكرم القصاص - علا الشافعي

تغريدات وائل جمعة تكشف المزايدات باسم الأهلي.. صخرة الدفاع يكشف سر الهجوم ضد النادى بسبب طريقة رحيل غالى ومتعب وعاشور.. هل ضحّى هؤلاء النجوم دون الاستفادة من القلعة الحمراء؟

السبت، 28 مارس 2020 05:00 م
تغريدات وائل جمعة تكشف المزايدات باسم الأهلي.. صخرة الدفاع يكشف سر الهجوم ضد النادى بسبب طريقة رحيل غالى ومتعب وعاشور.. هل ضحّى هؤلاء النجوم دون الاستفادة من القلعة الحمراء؟ فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت تغريدات وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الأخيرة لتُزيح الستار عن متاجرة البعض ومزايدة باسم الأهلي، وكشف جمعة عن نقطة مهمة للغاية تتعلق بحديث البعض عن تضحياتهم الكثيرة من أجل الأهلي دون أن يتطرق هؤلاء لحجم استفادتهم من الأهلي.

جدل بشأن طريقة رحيل بعض لاعبي الأهلي

تصريحات جمعة التى أدلى بها قبل ساعات جاءت فى توقيت خرج فيه بعض نجوم الكرة المصرية السابقين والحاليين، سواء لعبوا في الأهلي أم خارجه وبعض الإعلاميين، وأبدي هؤلاء غضبهم من طريقة رحيل بعض لاعبي الأهلي عن القلعة الحمراء وتحديداً حسام غالى وعماد متعب وحسام عاشور.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن طريقة رحيل بعض لاعبي الاهلي إذ يرى البعض أن مسئولى القلعة الحمراء لم يُحسنوا التعامل مع هذه الملفات، ولم ينهوا مشوار بعض النجوم بطريقة جيدة، وهو ما أغضب البعض الآخر، وفى مقدمتهم وائل جمعة الذى انتفض فى وجه هؤلاء.

تصريحات قوية من وائل جمعة

وقال وائل جمعة، عبر حسابه الشخصي على تويتر، "صباح الخير.. الفترة الأخيرة هجوم كبير علي الأهلي من لاعبين سابقين وإعلاميين المفروض إنهم محايدين ولكن بيشوفو بعين واحده بس، بالنسبة للاعبين لازم كل واحد يشوف ويفتكرنفسه قبل الأهلي وبعد وماينساش الأهلي ضافله أيه.. كفايه مزايده فارغه وتصفية حسابات علي حساب الأهلي" .

وأضاف نجم الأهلي السابق، بالنسبة للإعلام ورؤيته وعدم حياده يا ريت نتعامل بمعيار واحد ونعرف أن لاعيبه الكره ليها فتره زمنيه ومش مخلدين.. الأهلي طول عمره بيحترم لاعبيه وفة نفس الوقت بيدور علة مصلحته، وهو دا الاحتراف اللي بتدورو عليه"، واختتم نجم الفراعنة السابق قائلا، "فى النهاية ربنا يحفظ مصر وأهلها ويحفظ الجميع".

استفادات بالجملة للراحلين عن الأهلي؟

كثيرون يتفقون مع تصريحات وائل جمعة لأن من هاجم الأهلي وطريقة رحيل بعض لاعبيه لا ينظر لحجم استفادة هؤلاء اللاعبين من القلعة الحمراء، سواء كانت مادية أم معنوية أم شهرة ونجومية، فلولا الأهلي لما حقق هؤلاء اللاعبون تلك الشهرة ولا النجومية ولا الملايين، ويعلم هؤلاء أكثر من غيرهم أن هناك العديد من المواهب "المدفونة" التى لم تحصل على فرصتها لأنها لا تلعب في نادٍ كبير كالأهلي.

يُخطئ البعض في الهجوم ضد الأهلي ويُبالغ آخرون في توجيه سهام النقد لمسئولى القلعة الحمراء ويُطالبونهم بخروج جيد لبعض اللاعبين، ولا يتذكر أصحاب هذا الرأي أن بعضاً من اللاعبين الذين خرجوا من الأهلي بطريقة لا تُرضى طموحاتهم يكونوا فى عداد "المنتهى صلاحيتهم الكروية"، وقد تحمّلهم النادى موسمين وربما ثلاثة دون أن يقدم أى جديد.

يحتاج المهاجمون للأهلي أن يكونوا أكثر حيادية ومنطقية فى نقدهم للقلعة الحمراء ودون مُزايدة كما تحدث وائل جمعة خاصة أن هناك نجوما كثيرة تألقت مع الأهلي، فى مقدمتهم أبوتريكة وبركات وجمعة ومعوض وغيرهم ممن لم يتحدثوا عن مهرجانات الاعتزال أو التكريم الذى ينتظرونه من الاهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة