أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ضبط 20 كرتونة كمامات وجراكن كحول فى مخازن لصيدليتين بالمنيا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 11:29 ص
صور.. ضبط 20 كرتونة كمامات وجراكن كحول فى مخازن لصيدليتين بالمنيا المضبوطات
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة التموينية بمركز أبو قرقاص بالتنسيق مع الطب البيطرى والرقابة التموينية، حملة مكبرة على الصيدليات، تنفيذا لقرار اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتكثيف الحملات لمنع استغلال المواطنين والتصدى لكل من تسول نفسه التلاعب واستغلال الأزمة التى تمر بها البلاد فى مواجهة فيروس كورونا.

وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط وتحرير 2 محضر لمخازن تابعة لصيدليتين بدائرة بندر الفكرية، كما تم ضبط 20 كرتونة كمامات وجراكن من الكحول وأدوية منتهية الصلاحية.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إنه وجه بتكثيف الحملات اليومية على الأسواق والمحلات والمطاعم والمخابز البلدية، وحذر "يوسف" كل من تسول له نفسه أن يتلاعب بالمواطنين، وأن الحملات التموينية فى كل مكان بالمحافظة ولن نتهاون وسوف نتخذ الإجراءات القانونية.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بتشكيل لجنة للمرور على المحال التجارية برئاسة عامر محمد نائب رئيس المركز ومحمد عطية سكرتير عام المركز وبالتعاون مع الشرطة ووحدة مرافق سمالوط.

ويأتى ذلك لليوم الثالث على التوالى حيث تم تحرير عدد من المحاضر لبعض المخالفين لقرار الغلق فى تمام الساعة السابعة مساء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا.

فيما حررت الوحدة المحلية لمركز ملوى 4 مخالفات لمقاهى لوجود الشيشة بهم وعدم التزامهم بقرار اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا بمنع تدخين الشيشة داخل كافة المقاهى، والكافيهات، والمحال العامة، ومن جهة أخرى، رفعت الوحدة المحلية لمركز ملوى 460 طن من القمامة خلال حملة مكبرة للنظافة على مستوى المركز.

 

المضبوطات (3)
المضبوطات 

 

المضبوطات (4)
المضبوطات 

 

المضبوطات (5)
المضبوطات 
 
المضبوطات (6)
المضبوطات 

 

المضبوطات (1)
المضبوطات 

 

المضبوطات (2)
المضبوطات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة