أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: بيكيه جاهز لقيادة دفاع برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو

الخميس، 27 فبراير 2020 05:25 م
تقارير: بيكيه جاهز لقيادة دفاع برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو بيكيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن جاهزية جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى، وكان بيكيه قد تعرض للإصابة فى الدقائق الأخيرة من مواجهة البارسا أمام نابولى الإيطالى يوم الثلاثاء الماضى فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث لم يستطع إكمال اللقاء وشارك بدلا منه الفرنسى كيلمينت لينجليه.

ذكر "راديو كتالونيا"، اليوم الخميس، أن بيكيه شعر بتحسن كبير بعد عودته إلى مدينة برشلونة وخضع لعدد من الفحوصات الطبية، ليحصل على الضوء الأخضر من الطاقم الطبى للبلوجرانا بالمشاركة في الكلاسيكو.

وسيفتقد برشلونة فى موقعة الأحد لخدمات كل من سيرجى روبرتو، جوردى البا، لويس سواريز وعثمان ديمبيلى بداعى الإصابة.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

وأصبح كيكى سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، يواجه أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي تطارد البارسا لأسباب مختلفة قبل المواجهات الصعبة التي يخوضها الفترة المقبلة وعلى رأسها كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الليجا، وموقعة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولى الإيطالى.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدراما لا تتوقف أبدا في برشلونة حيث يعانى الفريق من الغيابات، مضيفة أن البارسا دفع ثمنا باهظا للخروج بالتعادل امام نابولى بنتجة 1-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

أضافت الصحيفة أن برشلونة غادر إيطاليا ومعه لاعبان تعرضا للإيقاف وهما أرتورو فيدال لحصوله على بطاقتين صفراوين، بعد تدخل قوي على فايان رويز لاعب نابولي، وسيرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات، كما تعرض جيرارد بيكيه للإصابة في الكاحل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة