أكرم القصاص - علا الشافعي

قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات لإجراء غسيل الشبكات

الإثنين، 27 يناير 2020 01:37 م
 قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات لإجراء غسيل الشبكات قطع المياه - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية،قطع مياه الشرب بمدينة القناطر الخيرية،اليوم الإثنين، لمدة 6 ساعات، من الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، وحتى الساعة الرابعة من فجر غدا الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال الغسيل الدورى للشبكات بالكلور.

 

وأهابت الشركة،فى بيان لها،جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز،بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور.

 

وأكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية،توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى، والخط الساخن بالفرع 01208141666 .

 

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن إنطلاق تطبيق الهواتف الذكية "نسخة الأيفون و الأندرويد" لعملائها باللغتين العربية و الإنجليزية من خلال الرابط التالى.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.masportal.

 

وأوضحت مياه القليوبية، أن التطبيق يشتمل على العديد من المميزات والخدمات الإلكترونية التي تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمى التطبيق والشركة، ومن هذه الخدمات تسجيل قراءة العداد، وتحديث البيانات، والاستعلام عن الفاتورة، وتسجيل شكوى.

 

كان المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أكد أن الشركة أطلقت هذا التطبيق، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بالقطاع التجارى، سواء قراءه عداد أو الاستعلام عن قيمة الفواتير، حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، وتسجيل حساب عليه بالبيانات الشخصية للمواطن، موضحاً أن التطبيق يتيح أيضاً للمواطن تحديث البيانات الخاصه به كما أنه جارٍ تفعيل خدمة دفع الفاتورة باستخدام التطبيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة