أكرم القصاص - علا الشافعي

دى جى كارنيج يخطف الأنظار فى موسم الرياض بالعباية والعقال السعودى.. فيديو

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 05:21 م
 دى جى كارنيج يخطف الأنظار فى موسم الرياض بالعباية والعقال السعودى.. فيديو ي جي كارنيج يخطف الانظار في موسم الرياض
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الدى جي كارنينج، في حفلته أمس ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تستمر حتى يوم 15 ديسمبر المقبل، بشكل مختلف كعادته، وارتدى الزي الرسمي السعودي بالكامل "عباية وعقال"، ليخطف الأنظار بعد ذلك أثناء الحفلة التي حضرها ما يقارب الـ 40 ألف متفرج.

وفى تصريح للدي جي الشهير الذي يمتلك شعبية كبيرة في عالم توزيع الموسيقي أكد علي أنه لم يكن يتوقع أن يوزع له ما يقارب الـ 40 ألف تذكرة في حفلته، وتعد هذه الحفلة هي أكبر حدث له فى التاريخ من حيث عدد الحضور.

وحرص كارنينج على نشر مقاطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير اثناء التجهيزات، والعديد من الصور للزي الرسمي السعودي الذي صعده به على خشبة المسرح ليخطف به الانظار.

يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.

 
ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.
 
EHKD8MzX0Acli6p
 

EHKD9NPXYAALzcv
 

EHKD9NUX4AEoeWI

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة