أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حركة حماس: أصدرنا قرارا بمنع تداول ما يحدث فى مصر بكل مؤسساتنا الإعلامية

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:51 ص
فيديو.. حركة حماس: أصدرنا قرارا بمنع تداول ما يحدث فى مصر بكل مؤسساتنا الإعلامية عمرو أديب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس حركة حماس، إنه منذ اللحظة الأولى لاندلاع الأحداث الأخيرة فى مصر يوم الجمعة الماضية صدر قرار من حركة حماس بمنع أي تداول أو تغطية للأحداث، موضحاً أن القرار صدر من رئيس الحركة.
 
 
وتابع طاهر النونو، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أن القرار صدر بمنع التداول والتعاطي للأحداث الأخيرة التى تمر بها مصر الشقيقة، لافتاً إلى أن ذلك جاء لعدم الدخول فى القضايا الداخلية الخاصة بالدول العربية.
 
 
وأكمل طاهر النونو، أن السبب الأول من القرار أننا لسنا طرفاً فيما يحدث، والسبب الثانى خصوصية مصر، متابعًا: "نحن حريصين على علاقة قوية ومتينة.. نحن حققنا علاقات قوية مع مصر فى الفترة الأخيرة، ولا نريد إحداث شرخ فى العلاقة".
 
وأوضح طاهر النونو، أن كل المؤسسات الإعلامية التابعة لحركة حماس التزمت التزام كامل وواضح ولن يكون هناك أي تغير فى الموقف، مؤكداً: "نحن نحترم مصر ونقدرها وحريصون كل الحرص على تطوير العلاقة مع مصر ونأمل لها كل خير".
 
وعن رده على سؤال عمرو أديب حول نشر صحيفة الرسالة للأحداث قال النونو:"المركز الفلسطينى للإعلام لا يتبع حركة حماس وليس من المراكز التابعة للحركة وكل المؤسسات التزمت منها قناة الأقصى الفضائية وصحيفة الرسالة نشرت قبل وصول القرار".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة