أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. 4 رسائل لـ"ميتشو وديسابر" بإمضاء أهلاوية وزملكاوية قبل نهائى الكاس

الأحد، 08 سبتمبر 2019 11:32 ص
سوبر كورة.. 4 رسائل لـ"ميتشو وديسابر" بإمضاء أهلاوية وزملكاوية قبل نهائى الكاس الزمالك وبيراميدز
كتب : حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجبة كروية دسمة تجمع فريقى الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر فى المباراة التى ستجمعهما على ملعب برج العرب اليوم، الأحد، فى لقاء سيحمل طابع الإثارة والندية بين الطرفين لرغبة كل منهما فى الظفر باللقب.

الزمالك تأهل إلى نهائى كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية، بينما تخطى بيراميدز عقبة بتروجت فى نصف النهائى بهدفين نظيفين.

ويملك نادى بيراميدز مجموعة مميزة من اللاعبين دعم بها صفوفه فى الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسها الغانى جون أنطوى وأحمد على هداف الدورى فى الموسم الماضى وطارق طه الظهير الأيسر، فضلاً عن تواجد جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر.

وعلى الجانب الآخر، يبحث الزمالك حامل اللقب عن التتويج بلقبه المفضل الذى حصل عليه 5 مرات فى آخر 6 سنوات مقابل مرة واحدة للأهلى، معتمدا على أسلحته وصفقاته الجديدة القوية وفى مقدمتها أشرف بن شرقى وأناجم ومديره الفنى الجديد الصربى ميتشو.

وتضم كتيبة الزمالك كوكبة من النجوم خاصة بعد التعاقدات التي أبرمها النادي مؤخرًا، والتي ستمنحه أفضلية لم تكن موجودة منذ 4 أشهر وهي القيمة التسويقية والتي تفوق فيها على نادي بيراميدز بقيمة مليون وسبعمائة ألف يورو.

وتواصل سوبر كورة مع بعض نجوم كرة القدم لمعرفة رأيهم فى اللقاء وتحليل نقاط القوة والضعف فى الطرفين.

 

لمعرفة الـ 4 رسائل لـ"ميتشو وديسابر" بإمضاء أهلاوية وزملكاوية قبل نهائى كاس مصر عبر سوبر كورة .. اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة