أكرم القصاص - علا الشافعي

الترشيحات دخلت فى الجد.. المعلم يقترب من الإشراف الفنى على المنتخب وإيهاب جلال مديرا فنيا وغالى مديرا.. استقرار على لجان الموسم الجديد وتجديد الثقة فى عامر.. مفاضلة بين بسيونى وحافظ للحكام.. وسلطان للجنة الطبية

الجمعة، 02 أغسطس 2019 06:20 م
الترشيحات دخلت فى الجد.. المعلم يقترب من الإشراف الفنى على المنتخب وإيهاب جلال مديرا فنيا وغالى مديرا.. استقرار على لجان الموسم الجديد وتجديد الثقة فى عامر.. مفاضلة بين بسيونى وحافظ للحكام.. وسلطان للجنة الطبية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الملفات الهامة تشغل بال مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الرياضة و اللجنة الأوليمبية من أجل الإنتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادً للموسم الكروي الجديد إلى جانب الإنتهاء من ملف الجهاز الفني الجديد للفراعنة والذى تم الإستقرار رسمياً على تولي مدرب مصري المسئولية خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري الذى تمت إقالته بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون و الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 .

1-شحاته يقترب من المشرف الفني و جلال مدير فني وغالي مديرا
 

اقترب حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر من تولى منصب المشرف الفنى على المنتخب الأول ومعه إيهاب جلال مديرا فنيا وحسام غالى نجم الأهلى مديرا للمنتخب وشئون اللاعبين ، حيث  كشف أحد مسئولو اتحاد الكرة أن هناك مفاضلة بين عدد من الأسماء لتولى تدريب منتخب مصر من المدربين المصريين أقربهم إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للمصرى وحسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلى .

من المقرر أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة عن اسماء أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب خلال الساعات المقبلة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى السابق للمنتخب الذى تمت إقالته عقب الهزيمة بهدف أمام جنوب أفريقيا والخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو الماضيين.    

2-الاستقرار على لجان الدوري الجديد
 

استقر مسئولو اتحاد الكرة بنسبة كبيرة على لجان الموسم الكروي الجديد و المرجح إنطلاقه حتي الآن أحد ايام 18 أو 19 أو 20 سبتمبر المقبل وجاءت اللجان كالتالي :

-لجنة المسابقات القسم الأول  :
 

تم الإستقرار بصفة رسمية على اختيار عامر حسين رئيساً للجنة مسابقات القسم الأول يعاونه كلاً من شوقي عبد الشافي ، اللواء محمد على، حمدي عاشور، اللواء محمد طه و اللواء علاء مقلد و حماده الشربيني وعز الدين أحمد ويحيي نور.

-لجنة مسابقات القسم الثاني :
 

تم الاستقرار على اختيار خالد كامل رئيساً للجنة مسابقات القسم الثاني وجاري تشكيل باقي أعضاء اللجنة.

-لجنة الحكام :

تجري مفاضلة بين اللواء صفي بسيوني أو محمد حافظ رئيس لجنة الحكام السابق لتولي منصب رئيس لجنة الحكام ومعه لجنة تضم 6 شخصيات على رأسها سمير عثمان و أيمن دجيش و ياسر عبد الرءوف و وجيه أحمد و تامر دري.

اللجنة الطبية :
 

من اللجان الجديدة التى استحدثها ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة و القائم بأعمال رئيس الجبلاية و تم الإستقرار على إختيار محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بعد إشرافه على رئاسة اللجنة الطبية ببطولة أمم أفريقيا ، كما تم الاستقرار على اختيار وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين  و محمود الشامي رئيس رابطة الأندية المحترفة ، و شوقي عبد الشافي  مشرف على كرة الصالات و الشاطئية و لجنتي القسم الثاني و الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة