أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. طلاب الدفعة الملكية بهندسة بنى سويف ضيوف "معكم"

الأربعاء، 17 أبريل 2019 01:00 م
الليلة.. طلاب الدفعة الملكية بهندسة بنى سويف ضيوف "معكم" طلاب الدفعة الملكية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، طلاب الدفعة الملكية 2019 بكلية الهندسة جامعة بني سويف الذين احتفلوا بتخرجهم بشكل مبتكر ومختلف ارتدوا فيه ملابس عام 1919 بالتزامن مع احتفالات مئوية ثورة 1919 وتخرجهم من الكلية في هذا العام، وذلك مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً.
 
وحضر العشرات من طلاب الدفعة لاستوديو البرنامج بالزي القديم الذي ارتدوه في الفيديو الذي صوروه بمناسبة تخرجهم وتحدثوا أمام جمهور البرنامج عن فكرتهم وكيفية تنفيذها والتدريب عليها وتعليقات الأساتذة بالكلية على فكرتهم والفيديو الذي قاموا بتصويره لاحتفالهم.
 
تحدث الطلاب خلال اللقاء عن فرحتهم بالتخرج والجهد الذي بذلوه طوال سنوات الدراسة بالكلية بأقسامها المختلفة حتى وصلوا للحظة التخرج التي انتظروها طويلًا فقرروا الاحتفال بها بطريقة مبتكرة يتذكرونها طوال حياتهم العملية بعد التخرج.
 
تتضمن الحلقة لقاء مع المهندس وليد عرفة مصمم مسجد أبو ستيت بقرية باصونة بمحافظة سوهاج الذي دخل القائمة القصيرة مع 27 مسجدا آخرين للفوز بجائزة عبد اللطيف الفوزان لعمارة المساجد ولاقى قبول واستحسان الكثير من المصريين خاصة وأن مصمم المسجد أصوله تمتد لمحافظة سوهاج رغم دراسته للعمارة في لندن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة